مجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND من جيرلان Guerlain

28 ديسمبر 2019

لمناسبة نهاية العام، أطلقت دار جيرلان Guerlain مجموعة جديدة من الابتكارات المذهلة تحت اسم غولدنلاند" GOLDENLAND. المجموعة الجديدة تنقلك في رحلةٍ سحريّة مع بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة بهدف تعزيز جمال الوجه وإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. ومستحضرات التجميل غنية بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، تمنح المرأة الكثير من الجاذبيّة.


لوحة ألوان غولدنلاند GOLDENLAND

هل هي علبة ماكياج، أو حقيبة يَد صغيرة، أو حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. وبما أنه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وتوليد تأثيرات مذهلة.

غولدنلاند تيراكوتا GOLDENLAND TERRACOTTA

إنها الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. في هذا الإصدار الجديد، أعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من جيرلان Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لإنشاء وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

غولدنلاند ميتيوريت GOLDENLAND MÉTÉORITES

يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم جيرلان Guerlain اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات الأحمر الداكن الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.

غولدنلاند روجي جي جيرلان GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN

هل تبحثين عن لمسة نهائيّة مخمليّة وخالية من اللمعيّة؟ ماذا عن نتيجة ساتانيّة ناعمة أو لمسة من التألّق المعدني؟ هل أنتِ مفتونة بلون ذهبي محدّد، أو أسود، أو علبة بلون العقيق؟ لحسن الحظّ، يأتي الآن أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من "جيرلان" Guerlain في ثلاث علب: "واندر جولد" Wonder Gold، و"برايت إن بلاك" Bright in Black، و"مري ريد" Merry Red. تمّ تصميم "روج جي" Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون أحمر داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ مميّز.

شمعة Winter Délice

هذاالموسم، قامت دار "جيرلان" Guerlain بإعادة ابتكار شمعة Winter Délice الفاتنة. يتميّز الإصدار الحديث بمزيج مثير للعواطف من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع "أرتوريا" Artoria للتذكير بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج. قومي بإضاءة الشمعة وانغمسي في الجوّ الدافئ لأمسية شتائيّة طويلة. اكتشفي العطر المريح لنار خشب عطريّ ممزوج مع الدرجات العذبة للزنجبيل والفاكهة المحلاة والعطر المنشّط لإبر الصنوبر.

أوركيدي أمبريال بلاك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK

كريم لناحية محيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream

تتمتّع زهرة الأوركيديا السوداء القويّة والنادرة بلون الأبنوس من البيرو بخصائص تتحدّى الزمن بطريقة اعتمدتها "جيرلان" GUERLAIN لتوليد تحفة فنيّة حسيّة وقويّة. وتشكّل مجموعة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black نتيجة 15 عاماً من الأبحاث حول أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology لتوليد نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة. الآن، يقدّم مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain أحدث إضافة إلى مجموعته "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black وكريم "أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.

تُعدّ العينان والشفاه الأكثر هشاشة في الوجه، فهما تشيران إلى الكثير من المشاعر وتحرّكان ما يصل إلى 35 عضلة حتّى لرمشة الجفن الصغيرة أو للمحة ابتسامة بسيطة. إلّا أنّهما، وبسبب بنية بشرتهما، تبقيان الأقلّ قدرةً على محاربة الاعتداءات اليوميّة وعلامات تقدّم البشرة في السنّ.

للاستجابة للاحتياجات الخاصّة بالعينَين والشفاه، اعتمد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research تقنيّة BlackImmuneTechology™ بشكلٍ خاصّ ومقاربة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black الابتكاريّة والمقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ لخلق مركّب من توقيع الدار. ومن خلال استهداف مناعة الخلايا، يؤثر ذلك على 95% من الخلايا المرتبطة بآليّات الدفاع الذاتيّة للبشرة

وعند الاستعمال يوماً تلو الآخر، تصبح البشرة أكثر قوّة وصموداً أمام ظروف الحياة اليوميّة. ومع إخفاء علامات التعب وتقدّم البشرة في السنّ، تبدو الناحية الخارجيّة للعين تدريجيّاً أكثر نعومة وراحة، ويصبح محيط الشفاه أكثر وضوحاً.

تدليك متخصّص مع أداة واحدة سهلة وعمليّة

لاستهداف النواحي الهشة حول العينَين والشفاه، قام معهد "جيرلان" Institut Guerlain بتطوير أداة خاصّة للتدليك. مصنوعة من معدن لمنح إحساس مبرّد وملطّف، تمّ تصميم هذه الأداة لاستعمال طرفَيها على ملامح الوجه البارزة وحول الشفاه والعينَين. تقترن مع مفعول مصمّم للتمليس وإزالة الانتفاخ، وتستكمل مفعول كريم محيط العينين والشفاه Eye and Lip Contour إلى جانب منح تدليك محفّز ومجدّد.

أما علبة المستحضر فهي مصنوعة وفق تقاليد المصنع العائلي، بحيث تم ابتكار الإناء باللكر الأسود القابل لإعادة التعبئة أي أنّه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتزام "جيرلان" Guerlain بالاستدامة.