بالصور – لمناسبة يوم ميلادها... تعلمي من مي عز الدين كيف تجمعين البساطة والأناقة

20 يناير 2020

احتفلت الفنانة المصرية مي عز الدين بيوم ميلادها أمس الأحد 19 يناير 2020 وتوجه إليها متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة متمنين لها الحياة السعيدة.

ويشار إلى أن هؤلاء غالباً ما يبدون إعجابهم بإطلالات النجمة المميزة التي تعرف بلقب "البرنسيسة" من خلال صور تنشرها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"وهذه أبرزها.

1 في إطلالة لافتة اختارت الفنانة مؤخراً زياً من توقيع Raghad Tarek Designs وتألقت من خلاله باللون البني الفاتح الذي يعتبر إحدى أبرز صحيات هذا الموسم. وتضمن اللوك سروالاً وكنزة باللون نفسه وأضافت إلى الأخيرة حزاماً باللون الأسود.

2 في وقت سابق نشرت الفنانة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات صورة لها بدت فيها بكامل أناقتها. وتبين أنها استعادتها من العام 2018 وظهرت فيها مرتدية سترة باللون البيج مع كمين واسعين وحزام باللون نفسه. وأشارت إلى أنها استعانت بخبرة خبيرة المظهر طوني متى.

3 فاجأت النجمة متابعيها أيضاً باختيارها الفستان عنواناً لإحدى إطلالاتها. وارتدت كنزة سوداء مع تنورة بالشراريب في الجزء السفلي منه من توقيع Onstylistofficial. ونسقته مع سوار من العلامة نفسها وقلادة من Menna Ali Designs. كما أضافت حزاماً أنيقاً باللون البني الفاتح.

4 تحب الفنانة اعتماد الأسلوب البسيط البعيد عن المبالغة والتعقيد في الكثير من إطلالاتها. ولهذا نراها كثيراً ما ترتدي سروال الجينز. وفي هذه الإطلالة أضافت إليه قميصاً باللون الأبيض وزينته بأقراط من Papayas.egyوبحقيبة مميزة بنقشة جلد الأفعى من Pazdesignss.

ويشار إلى أن الفنان أحمد السعدني لفت الأنظار من خلال صورة نشرها له مع الفنانة عبر حسابه على "إنستغرام" وهنأها من خلالها بيوم ميلادها وكتب: "عيد ميلاد سعيد أختي الأفضل علي الاطلاق".وهو ما أعاد إلى الواجهة التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.