بالفيديو - "عروس التنمر": خطيبي نشر صور الخطوبة ليسعدني فانقلب الأمر مأساة

القاهرة (لها) 22 يناير 2020

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "الحدث اليوم" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، قالت هدير محمد عروس التنمر الشهيرة بـ "زلابيا"، إنها فوجئت بخطيبها ينشر صور خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد نشرها حدث عليها نوع من التنمر، حيث تهكم عليها أهالي المنطقة وهو ما لم يعجب خطيبها وقرر فسخ الخطوبة وطلب منها الشبكة، لتنقلب الخطوبة إلى مأساة.

وتابعت: "أحسن إن ربنا ظهره على حقيقته وربنا يسهله"، متابعة: "فوجئت بالصور وخطيبي سابني تاني يوم وخد دبلته".

وأوضحت أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من إحدى ميكب أرتيسيت لعمل ميك أب لها مرة أخرى لرد اعتبارها، ولن أنسى وقفة الناس معي في هذه الأزمة.


من جانبها قالت ياسمين صبحي ميك أب ارتيست، إنه حدث نوع من التنمر للعروسة تسبب لها في حالة نفسية سيئة، بعد نشر صور وفيديوهات لها على السوشيال ميديا، وقررت أنها تدعمها في محنتها لرفع روحها المعنوية، ولكن للأسف فوجئت بأن خطيبها فسخ الخطوبة بعدها بيوم.

وأوضحت أنها مقيمة في أسيوط وطالبت بالوصول إلى هذه الفتاة وعمل لها الميك أب دون مقابل مادي، تعويضا للإيذاء النفسي الذي تعرضت له، ونسقت مع مصفف شعر صديقها ومصور وأخذ كل الهدايا، تعويضاً لكسرة فرحتها التي كانت بشكل بشع.

يذكر أن بداية القصة عندما وضعت ميكب أرتيست، مكياجاً مبالغاً فيه للعروس أدى إلى حالة من التهكم والسخرية عليها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشر خطيبها تلك الصور وهو ما أدى إلى فسخه الخطبة.