حاول الهرب من شقة عشيقته بعد عودة الزوج فسقط من الدور الثاني عشر

25 يناير 2020


فوجئ المارة في أحد الشوارع بمحاولة رجل التسلق من أحد العقارات إلى عقار مجاور حيث تعلق على وحدة تكييف مثبتة بأحد شبابيك العقار في الدور الثاني عشر وهو بملابسه الداخلية فقط، إلا أن وحدة التكييف لم تتحمله فسقطت به على الأرض ليسقط ميتاً.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت بمعرفة ضباط مباحث الجيزة، أن المجني عليه يعمل طبيباً، وأنه أثناء وجوده في شقة عشيقته بمنطقة مشعل بالهرم عاد الزوج فجأة إلى المنزل فحاول الهرب من الطابق الـ12.

وتبين من خلال تفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود والجيران، أنهم فوجئوا بشخص يقف بملابسه الداخلية على وحدة "تكييف"، معلقة بشباك شقة بالطابق الـ12، وحاول الهرب والإمساك بـ"بلكونة شقة في العقار المجاور لها إلا أن وحدة التكييف سقطت به على الأرض.. ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال".

وكشفت مناظرة الجثة أن الطبيب، 40 عاماً، مصاب بكسر في الجمجمة، وكدمات فى مختلف أنحاء جسده، وتم اتخاذ البيانات اللازمة تجاه الواقعة، واستدعاء صاحب الشقة الذي أكد أنه عاد إلى منزله ونادى على زوجته التي خرجت من غرفة النوم وبعد لحظات سمع صوت ارتطاماً في الشارع وعندما نظر وجد وحدة التكييف الخاصة به في الشارع وظن أنها سقطت على أحد المارة.