جريمة تهز مصر.. بعد تقديم زوجته للمتعة قرر قتل الزبون وسرقته

27 يناير 2020


"6 شهور، وكل مرة كانت بـ 1000 جنيه" هكذا بدأت الزوجة المتهمة بمساعدة زوجها على قتل تاجر فاكهة وسرقته، اعترافاتها أمام قاضي التحقيقات، وأضافت: "كانت بيني وبين المجني عليه علاقة غير شرعية، كان يأتي البيت ليعاشرني وزوجي موجود.. في كل مرة كان يدفع 1000 جنيه في الليلة الواحدة".

وواصلت قائلة: "تعرفت على المجني عليه منذ ستة شهور في ملهى ليلي بشارع الهرم، وكان كل مرة يأتي لي يدفع مبلغاً كبيراً.. لكن زوجي طمع فيه وقال لي إنه غني وليس معنا فلوس، فاتفقت معه على سرقته فقط".

وتتابع: "يوم الجريمة اتصلت به وقلت له تعال بحجة إقامة علاقة مقابل ثلاثة آلاف جنيه، ولما وصل طلبت النزول لأشتري بعض الطلبات من الماركت.. نزلت وبعد عشر دقائق عدت فوجدت زوجي قد أجهز عليه، أنا لم أقتله.. كانت بيننا علاقة فقط".

وعقب الانتهاء من سماع أقوالها، أكد الزوج ما جاء على لسانها، وأصدرت المحكمة قراراً بحبسهما لمدة 15 يوما، وقتها.

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من أهالي شارع أحمد عرابي بالعثور على جثة شخص، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني، وتبين أن الجثة لشخص ملفوف بملاءة سرير مجهول الهوية، ورجحت المعاينة أنه في العقد الخامس، وكشفت مناظرة الجثة إصابته بجروح طعنية بالرقبة من الخلف والكتف الأيسر.

وبدأت القوات في فحص ومراجعة الكاميرات القريبة من مكان العثور على جثة المجني عليه، وفحص بلاغات التغيب، والمشتبه فيهم، ومناقشة شهود العيان، وتبين من خلال الفحص والتحري وبلاغات التغيب أن المجني عليه 56 عاماً، تاجر فاكهة، مقيم بمنطقة الهرم، بمحافظة الجيزة، وسبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص" والمطلوب التنفيذ عليه في سبع قضايا تبديد.

وبفحص علاقاته تبين أنه كان على علاقة بربة منزل، وكان يتردد عليها في منزلها بشبرا الخيمة لإقامة علاقة جنسية معها بعلم زوجها، وأنه كان آخر مشاهدات له في منطقة إقامة الزوجة والزوج المشتبه فيهما، وبمراجعة المكالمات على هاتفه تبين أنه تلقى اتصالاً من الزوجة المشتبه فيها، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهمين، الزوج 30 عاماً، عاطل، والزوجة 24 عاماً، واعترف الاثنان بارتكاب الواقعة.