تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

خافت من الفضيحة فاختلقت واقعة خطفها مقابل 50 ألف جنيه

خافت من الفضيحة فاختلقت واقعة خطفها مقابل 50 ألف جنيه


كشف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، حقيقة اختطاف فتاة مقابل دفع 50 ألف جنيه لإطلاق سراحها حيث أثبتت التحريات اختلاق الفتاة للواقعة خشية افتضاح أمرها بعد تغيبها عن منزلها في البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة البساتين، من "فريحة. خ. ح" 47 سنة ربة منزل، بغياب نجلتها "هدير. س. ع" 17 سنة ومقيمة بذات العنوان، عقب خروجها من مسكنهما لزيارة شقيقتها، وأنه ورد إليها اتصال هاتفي من هاتف ابنتها، أخبرها خلاله المتصل بخطف نجلتها ومساومتها على دفع مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها، وأثناء ذلك ورد إليها اتصال هاتفى آخر يفيد بعودة الفتاة، التي قالت إنها أثناء عودتها لمسكنها فوجئت بقيام شخصين يستقلان "توك توك" بخطفها، واحتجازها بإحدى الشقق السكنية "غير معلومة لديها" واستوليا منها على مبلغ مالي ألف جنيه ودبلة ذهبية وأخرى فضية وعقب ذلك قاما بإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة واقعة الخطف، بإعادة مناقشتها، قررت بأنها كان متواجدة مع خطيبها "سيد. خ. ف" 31 سنة سائق، وقامت بتسليم الأخير لمقتنياتها واختلاق الواقعة خشية افتضاح أمرها، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمة أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074