مي العيدان تكشف إصابة طفل فنان خليجي بسرطان الدم

30 يناير 2020

أعلن الفنان الكويتي محمد المسلم من خلال حسابه على "تويتر" مرض ابنه طالباً من المتابعين الدعاء له بالشفاء العاجل. ونشر صورة له أثناء وجوده في المستشفى مع عدد كبير من التغريدات التي تضمنت أمنيات بشفاء الطفل.

ومما كتب: " اللهم لا تختبر صبرنا في صحة من نحب اللهم أشفي جاسم المسلم انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك".

وتفاعل معه الكثير من المتابعين وأبرزهم الفنان عبدالله بوشهري الذي غرّد: "اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام".

بدورها كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان حقيقة مرض الطفل حيث نشرت على حسابها على "إنستغرام" صورة له ولوالده وأرفقتها بالتعليق: "لا حول ولا قوة الا بالله. تم إصابة جاسم ابن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم، لوكيميا".

وأضافت: "يالله شفاءك. طفل صغير يعاني هم ناضري أمه وأبيه. اللهم لا تحرم احد من أبنائه. اللهم اكسوه برداء الصحى والعافية. أكثروا له بالدعاء فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

ويشار إلى أن المسلم هو ممثل كويتي شارك في عدد من الأعمال المسرحية مثل "مكبث" و"عودة شيزبونة" و"مدينة البطاريق" وفي عروض المهرجانات. كما ظهر في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل "الحب الكبير" و"الحب الذي كان" و"عشرة عمر" و"بين الماضي والحب" و"غريب الدار".