أحلام تنصح بهذه الطريقة الطبيعية لمحاربة الفيروسات

30 يناير 2020

ردت الفنانة أحلام على تغريدة نشرتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد ونصحت فيها باستخدام علاج طبيعي لمكافحة الفيروسات. وغردت: "وعليكم باللبان. صح كلامك الغالية".

وكانت السعيد وجهت إلى متابعيها نصيحة أشارت من خلالها إلى كيفية محاربة الفيروسات بطريقة طبيعية. وكتبت على حسابها على "تويتر": "مع انتشار الفيروسات أعيد لكم كلام أمي الله يرحمها: ما تنظام حرة وفيها بيتها مرّة. اسمها العلمي myrrh".

وأضافت: "انقعوها بماي وسووا غرغرة يومياً. أهم مصاد حيوي بشهادة الوالدة رحم الله عليه".

ويأتي هذا في ظل موجة الهلع التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد الذي ادى إلى وفاة عدد كبير من الأشخاص وخصوصاً في الصين.

ويشار إلى أن المرة تعود بالكثير من الفوائد على الصحة ومنها: محاربة الكثير من أنواع البكتيريا والجراثيم وعلاج السعال المزمن ونزلات البرد وضيق النفس.

كما أنها تساعد على علاج التهابات الحنجرة وتقرحات الفم والبواسير وعلى الحد من ألم الدورة الشهرية. ويمكن اللجوء إليها من أجل مكافحة فقر الدم وتخفيف ألم الروماتيزم والكلى والوقاية من عسر الهضم.

وينصح بتناولها من أجل علاج القرحة وتنظيف الأمعاء وتخفيف نفخة البطن. ويمكن الاستفادة من خصائصها أيضاً لتخليص البشرة من البثور وآثار الحروق ولإعادة النضار والحيوية إليها.