بالفيديو - صالح الجسمي يناشد السلطات الأمنية لإلقاء القبض على مريم حسين

31 يناير 2020

ظهر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في فيديو جديد تطرق فيه إلى قضية حبس الفنانة المغربية مريم حسين وإبعادها عن دولة الإمارات.

وتوجه من خلال المقطع برسالة إلى القائد العام لشرطة دبي ومساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي وسأل عن سبب عدم تنفيذ الحكم بالقبض على الفنانة وحبسها.

ويأتي هذا فيما لا زالت القضية تتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الجسمي رفض وساطة الفنانة الإماراتية أحلام التي دعته إلى التنازل عن الدعوى لأن لدى مريم طفلة.

وبدورها نشرت الفنانة المغربية على حسابها على تطبيق "إنستغرام" نصاً لمقابلة أجريت معها على صفحات جريدة "الراي" الكويتية وتقدمت فيها بالاعتذار لافتة إلى أنه لا يمكنها تنشق هواء آخر غير هواء الإمارات.

وفي موازاة ذلك فاجأت الجميع بإعادة نشر الفيديو موضوع الدعوى والذي ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة مثيرة للجدل في يوم الاحتفال بالعام الجديد.

وتضمنت آخر تغريدة كتبها الجسمي في هذا الصدد: "أول مرة أشوف واحد يرقص في عيد ميلاده ليلة رأس السنة وفي حفل عام ويفرها مع أن عيد ميلاده في سبتمبر وبعدين أونه يعتذر. كفاية كذب وتدليس وتضليل للناس وطمس للحقائق، كفاية مكابرة فالعالم ليسوا حمقى ونحن كذلك".