بلقيس تتعرض للهجوم بسبب صورة مع طفل اعتقد البعض أنه ابنها

02 فبراير 2020

شاركت النجمة اليمنية بلقيس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورة مع طفل وسيم من إعلان يعنى بالأطفال، وأثارت جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين ظن أغلبهم أن الطفل إبنها تركي.

ونشرت المطربة بلقيس فتحي صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، ظهرت فيها واضعةً الطفل على حجرها خلال قراءتها له من احد الكتب. وعلقت عليها: "‎صار لنا اسبوع تقريبا بدون تلفاز أو آيباد نهائيا في البيت لبيبي تركي . فقط نقرأ ونلعب كثيرا. سؤال للأمهات: أي نوع كتب تشترونها للاطفال بعمر سنة ونصف او سنتين وتحسونها ممتعة لهم؟!".

وتباينت التعليقات حول جمال الطفل وإعتقد العديد منهم انه ابنها الوحيد، إلا أنه في الواقع بلقيس لا تزال تصرّ على إخفاء ملامح طفلها عن الإعلام ومواقع التواصل والطفل الموجود في الصورة يشارك في الاعلان فقط.



ورغم الضجة التي حصلت بسبب الصورة، تعرضت بلقيس لموجة من التعليقات الساخرة بسبب ظهور ما يشبه الهاتف الخلوي بداخل الكتاب للفت انتباه الطفل ليصمت ولالتقاط الصور والاعلان.

ويذكر أن بلقيس تحيي حفلاً في الكويت إلى جانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي في فبراير المقبل لمناسبات المهرجانات التي تقام في هذا البلد.

وهو ما أعلنته من خلال حسابها على التطبيق حيث كتبت: "متشوقة جداً للقاء أهلي وحبايبي في الكويت بعد غياب 3 سنوات عن مهرجانات فبراير الكويت. التقيكم وأخي الفنان الكبير حسين الجسمي في 13 فبراير ان شاء الله".

وتلقت رداً من الفنانة السورية أصالة التي علقت: "يا روح قلبي بلقيستي الفراشة الطيّبة الذكية الموهوبة الكبيرة. كتير كتير متمنية أحضر هالحفلة وأستمتع بصوتك وبروحك وبفهمك وأسمع حسين الجسمي الصوت الذي أعشق وأكون كما الحضور بغاية الانسجام والشعور الرقي. ليلة كهذه تُهدي للروح وردة".