بالصور – اختاري النجمة الأكثر أناقة فيBAFTA 2020

03 فبراير 2020

كما في كل عام سطعت النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان British Academy Film Awards أو مهرجان BAFTA. وحرصت كل منهن على التميز من خلال اختيار إطلالة موقعة بتفاصيلها من العلامات الفاخرة، من الفساتين إلى المجوهرات والأكسسورات.

زوي كرافيتز

اختارت النجمة إطلالة ذهبية حيث سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً براقاً من توقيع Yves Saint Laurent بياقة مرتفعة وأكمام طويلة ونسقته مع مجوهرات طغى عليها اللون الأحمر.

رينيه زلويغر

تألقت هذه الممثلة الفريدة بأسلوبها بفستان بلون القرنفل الوردي بتصميم بسيط من Prada مع قصة الكتف المنخفض الأنيقة جداً.

مارغوت روبي

تميزت نجمة Bombshell بفستان طويلة باللون الأسود تداخل فيه القماش الناعم مع الدانتيل من توقيع Chanel ولم تكثر من الأكسسورات حيث اختارت خاتماً مع حجر باللون الأسود.

تشارليز ثيرون

تجرأت النجمة على اختيار اللون الليلكي عنواناً لوقوفها أمام كاميرات المهرجان الشهير واختارت لهذا تصميماً من Dior. وأكملت اللوك بحزام رفيع باللون الأسود. كما أضافت لمسة نهائية بقلادة بتصميم بسيط من Tiffany.

سكارليت جوهانسون

اعتمدت الفنانة اسلوباً فريداً في التعبير عن أناقتها جمع البساطة والخروج عن المألوف في الوقت نفسه. وزينت حضورها بفستان من Versace بلون وردي أنثوي رائع مع بريق الترتر غير المبالغ فيه واكتفت بلمسة ناعمة من المجوهرات.


إيمليا كلارك

لم تبالغ بطلة The Game Of Thrones في اختيار تفاصيل إطلالتها حيث اعتمدت البساطة عنواناً لها وانتقت فستاناً أسود براقاً بقصة بسيطة تواكب انسياب قوامها الرشيق. وأضافت إلى اللوك أقراطاً صغيرة وخاتمين.