بالفيديو - بعد طلاقها بسيارة فاخرة ... زارا البلوشي تستعرض فستانها باهظ التكلفة

07 مايو 2021

تداول بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للفنانة زارا البلوشي ظهرت فيه بإطلالة لفتت أنظار الكثير من المتابعين، حيث ارتدت فستاناً واسعاً بلون نيود.

ولفتت البلوشي إلى أن الفستان كبير المقاس إلى حد ما، وأن من المرتقب أن تُجري عليه بعض التعديلات. كما قالت إنه ذكّرها بفستان زفافها مضيفةً أنه يحتاج إلى تقصير لأنه بسبب طوله يُظهرها قصيرة القامة.

وأشار بعض الناشطين إلى أن الفستان من توقيع علامة Alexander McQueen ويتخطّى سعره الـ 20 ألف ريال سعودي، أو ما يعادل 75 ألف دولار أميركي.

ويُذكر أنه تم في وقت سابق تداول هاشتاغ "زارا البلوشي طلّقها بمرسيدس"، وذلك بعد أن أعلنت في فيديو أنها حصلت على سيارة من هذا الطراز مقابل طلاقها.

وفي لقاء مع متابعيها، تحدثت البلوشي عن سبب الطلاق فقالت: "أول اختلاف صار بينا قال الزواج قسمة ونصيب. من بعد هل الكلام ما ناقشته، كلمت أهلي قلتهم ما أبيه وطلعت وأرسلتله الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدهال أعلنت انفصالي". وأضافت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لي لا ويتمنى إني أفكر بالارتباط ويعرف كل الصعوبات الي صارت لي مع طليقي الأول وكيف كنت أعاني عشان أنساه. يجي أول خلاف بينا يقولي الزواج قسمة ونصيب. صدمة. كثير يقولون العدّة والعدّة. إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها ما لها عدة".