بالفيديو- رانيا يوسف تثير ضجة برقصها وتؤكد: "مش بأعرف أشتم"

القاهرة (لها) 07 فبراير 2020

حلّت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة على المذيعة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، الذي يبث على "يوتيوب"، حيث أكدت أنها تعرضت للكثير من المواقف الصادمة، التي لم تستطع التصدي لها أو مواجهتها.

وأضافت أنها كانت خجولة جدًا، ولذلك لم تستطع أن تأخذ حقها في كثير من الأحيان، معلقة: "كنت بخاف أقول لا، يمكن تربيتي في مدارس راهبات، خلتني طالعة مؤدبة زيادة عن اللزوم".

وأشارت إلى أن كل هذه المواقف التي تعرضت لها في حياتها، جعلتها تتسم بشخصية أقوى بكثير عن السابق، معلقة: "مكنتش بعرف أشتم، دلوقتي اتعلمت شوية، وكنت بتكسف لما حد يسألني، لكن لسه عندي شوية خجل بحاول أحافظ عليه".


ونشرت إنجي علي بحسابها الخاص على "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها برانيا من كواليس البرنامج، ظهرت فيه رانيا مع إنجي وهما ترقصان على أنغام أغنية "خطوة" لفنان مصطفى حجاج، لتشعل الأجواء في كواليس الحلقة.

يشار إلى أن رانيا يوسف تعيش فترة من الانتعاش الفني مع بداية عام 2020، حيث عرض لها مسلسل "الآنسة فرح" عبر قناة mbc 4، كما يعرض لها مسلسل "أفرح إبليس"، وسينمائيا يعرض لها فيلم "دماغ شيطان" وتنتظر عرض فيلم "صندوق الدنيا".