انتقادات قاسية لخبيرة تجميل سعودية تشكو من تصرفات زوجها

08 فبراير 2020


اثارت خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف ضجة كبيرة بين متابعيها على تطبيق "سناب شات" بعد حديثها الجريء وشكوتها من التغير المفاجئ في سلوك زوجها معها.

وتداول رواد مواقع التواصل المقطع المنسوب لها دون ان يظهر وجهها، وقالت فيه: "لا ينظر مطلقا في وجهي، كما أنه يظل خارج البيت حتى وقت متأخر، ويحاول افتعال المشكلات من أتفه الأسباب، وطلب مني اخيراً التوجه إلى منزل أهلي".

واضافت: "الرجل مو قاعد يناظرني أبدا، لما اجي اطلع، يقلي اطلعي حتى ما يقلي اطلعي ما يسأل عني، يجي متأخر شوي بالليل عشان يحط راسه وينام يعرف إني نمت وخلصت، لما أقوم ما يحط عيني بعينه نهائيا، يعني تخيلو لي 5 أيام مدري 4 أيام، أساله أقله أنا فيني شي؟ أنا فيني قصور أنا مقصرة بحاجة، يقول لا انت مافيك قصور، من يطلع يتركني".

وتابعت: "تخيلوا بنات، لما اجي اكلمه واتساب لقيته حاظرني، لما جيت سناب شات وسالته ما يرد، لما اجي اكلمه أواجهه مو عارفة اكلمه وهذا كله من دون سبب".


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع مشكلة خبيرة التجميل السعودية، لا سيما وانها قامت بعدها بإغلاق حسابها عبر "سناب شات" بينما أبقت على حسابها في "إنستغرام"، وتداول رواد الموقع المقطع وابدو تعاطفهم معها، وحذرها البعض من ان يكون السبب هو زواجه عليها او انه يعيش قصة حب جديدة، وانقسمت التعليقات بين من اخبرها بضرورة ان تحافظ على ما تبقى من كرامتها وتترك منزله ومن طلب منها الصبر والبقاء في منزلها.