فندق "ألوفت جميرة" وفعاليات الجولة الفنية الخاصة ببرنامج Live At Aloft Hotels

11 فبراير 2020

استكملت فنادق "ألوفت"فعاليات الجولة الفنية الخاصة ببرنامج Live At Aloft Hotels بنسختها الحالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أحيا النجم الموسيقي محمد المجذوب، الفائز بلقب برنامج "إكس فاكتور"، حفلاً مميزاً في إطار المحطة السادسة من الجولة ضمن فندق "ألوفت نخلة جميرا" في دبي. وجاء الحفل ضمن سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تنظّمها مجموعة "يونيفرسال"الموسيقية في فنادق "ألوفت" حول العالم، والتي شهدت عودة نخبة من أشهر الأسماء في عالم الموسيقى إلى مسقط رأسهم لإحياء حفلات مجانية.

كما حظي أعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoyبفرصة لقاء الفنان محمد المجذوب شخصياً، علاوة على جلسة تعليمية لإعداد المقبّلات تحت إشراف الشيف سوراب والشيف معتز، فضلاً عن حضور الحفل الموسيقي الذي أحياه الفنان محمد المجذوب.

هذه الجولة الخاصة ببرنامج "لايف آت ألوفتهوتيلز" التي تنظّمها فنادق "ألوفت"، العلامة الداعمة لصنّاع الموسيقى وعشّاقها، والتابعة لشركة "ماريوت" الدولية، تتيح للفنانين والنجوم تقديم عروض حصرية في المدن التي ترعرعوا ونشأوا فيها. وتشكّل هذه الجولة الفنية إحدى الوسائل التي تعبّر من خلالها فنادق "ألوفت" عن استمرار دعمها للمجتمع الفني، عبر منح الجماهير الأوفياء والجدد على حد سواء فرصةً للاحتفاء بالنجوم من مسقط رأسهم وسط أجواء فريدة ودافئة.

وقبل بدء فعاليات المحطة السادسة منالجولة العالمية، استضافت فنادق "ألوفت" في الإمارات العربية المتحدة نخبة من الفنانين المحليين ضمن وجهاتها في العين وأبوظبي ودبي، حيث شهدت العروض المجانية في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر من العام الماضي إقبالاً جماهيرياً كبيراً لحضور العروض الموسيقية الحماسية التي أحيتها نخبة من الفنانين، مثل ليا مخول وداني عريضي وأحمد حسن ومهدي بكوش.

يُذكر أن فندق "ألوفت نخلة جميرا"يقع في الهلال الشرقي،وهو من المعالم البارزة في دبي، ويوفر تجربة مميزة لاختبار نمط الحياة في المنطقة. تم تصميم "ألوفتنخلة جميرا" للمسافرين العالميين النشيطين ودائمي السفر، وهو يستقبل زوّاره لتمضية أوقات ممتعة على شاطئ حضري. كما يوفر الفندق 206 غرف على طراز العلّية مع إطلالات لا مثيل لها، في حين تقدّم 7 مطاعم وحانات تجارب جريئة.

يقدّم "ألوفت نخلة جميرا"لزوّاره تجربة حياة عصرية، وهو مثالي للأعمال والترفيه،ورائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء على الشواطئ. تعد هذه المنشأة، ذات التقنية المتقدّمة، إضافة مميزة إلى المعالم الرائعةفي "نخلة جميرا"، وهو مصمّم للأشخاص الذين يحبّون المساحات المفتوحة، ويتميّزون بالفكر المنفتح.