أم تعذب طفلتها في الإمارات وموجة الغضب كبيرة جداً

20 فبراير 2020

تناقل عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطعاً مصوراً ظهرت فيه امرأة وهي تعذب طفلة الأمر الذي أثار موجة غضب واسعة في أوساط المتابعين.

وذكر موقع "البيان" الإماراتي أن شرطة أبو ظبي ألقت القبض على المرأة وهي والدة الطفلة وأفاد بأنها فعلت ذلك بسبب خلافات عائلية نشأت بينها وبين الأب، مشيراً إلى أنه تمت إحالتها إلى النيابة العامة للقيام بالإجراءات اللازمة .

وأضاف أن الحادثة واجهت استنكاراً واسعاً في المجتمع الإماراتي الذي يرفض العنف بأشكاله كافة. ونقل عن الشرطة أن دولة الامارات العربية المتحدة تعمل وفقاً لقوانين وتشريعات خاصة بالطفل مثل "قانون وديمة" رقم 3 لسنة 2016 الذي يحمي حقوق الطفل من مولده حتى بلوغه .

وكانت من أبرز المتفاعلين مع الحادثة الإعلامية السعودية لجين عمران التي نشرت المقطع القاسي على حسابها على "تويتر" وأرفقته بالتغريدة: "أعتذر على المقطع المؤلم لكنه مع الأسف حقيقة وواقع لاستمرار العنف من قبل بعض العاملات ضد عيالنا".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها عورني قلبي عليها. وين أهل البنت؟ معقول ما شعروا ولا عرفوا بالعنف إلي بنتهم تتعرض له؟ شيء يقطع القلب ويموت من القهر".