بالفيديو – نادين نسيب نجيم ترقص مع "الحب الحقيقي" بطريقة عفوية

20 فبراير 2020

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على حسابها على "إنستغرام" فيديو جديداً تم تسجيله خلال احتفالها بيوم ميلادها. وظهرت فيه وهي تحتفي بالمناسبة بطريقة عفوية لفتت أنظار الكثير من المتابعين.

وحققت أكثر من 842 ألف مشاهدة لرقصها برفقة ابنها جيوفاني حيث لاحقها قبل أن تقوم بحمله ومتابعة الرقص.

وتعليقاً كتبت: "ما قدرت ما نزل هل فيديو الحلو أنا وعم برقص مع ابني على غنيتي المفضلة من سهرة عيد ميلادي". وأطلقت بهذا موجة واسعة من التعليقات التي ركزت على تمني السعادة الدائمة لها ولأفراد أسرتها.

ويشار إلى أن الأضواء سلطت في الآونة الأخيرة عليها بعد ردها على منشور نسب إليها وتناول أداء الفنانة السورية كاريس بشار وجاء فيه أنها لا تعتبر الأخيرة ممثلة من الصف الأول.

وعلى هذا ردت: "يا عيب الشوم لهون وصل فيكم الحقد والكره إنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مش قايلتها؟ وأصلا مش أسلوبي. أنا رح ارفع دعوى لأنه للصبر حدود".

وأضافت: "عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين".

وتابعت: "على شو كل هل الشي لأنه عم بشتغل ولأنه السوريين بحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي؟ عنجد كتير مصدومة".