جليلة تثير الغضب بسبب صورة لها أثناء الصلاة

20 فبراير 2020

نشرت الفنانة المغربية جليلة على حسابها على "سناب شات" صورة قامت بالتقاطها لنفسها أثناء الصلاة. واظهرت من خلالها الثوب مع قدميها وهي تقف على السجادة.

وأرفق الصورة بالدعاء: "اللهم إن نمت على ضيق أيقظني على فرح وإن نامت عيوني طويلاً فأيقظني على جنتك. يا رب أرح قلبي بما أنت أعلم".

وتناقل الصورة على إثر ذلك عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وبسببها تعرضت الفنانة للكثير من الانتقادات اللاذعة.

ومما كتبه المتابعون: "والله لو تصورين عند الكعبة الجسمي بيربيك" و"الله يهديك ويصلح حال " وشيء بينك وبين ربك يا جليلة هيك بصير رياء بروح كل تعبتك" و"الي بصلي ما يوقف في نص السجادة الي نعرفه إن يوقف على طرف السجادة في اولها".

ويشار إلى أن الاعلامي صالح الجسمي وجه في وقت سابق تهديداً إلى فتاة وقيل إنه يقصد بذلك جليلة.

ونفت الأخيرة في لقاء تلفزيوني أن تكون هي المقصودة لافتة إلى أنها لم تقم بأي فعل يدعوه الى مهاجمتها واتهامها بـ"الفاسقة".

وقالت: "أنا شفت البوست وما أعرف إذا كان يقصدني أم لا، بالعكس الإعلامي صالح الجسمي أكن له كل الاحترام والتقدير، بوجه له تحية من هذا المنبر".

وأضافت: "طالما أنا محترمة نفسي أكيد ما في شيء أخاف منه وإذا غلطت أستاهل العقاب، إذا صار هجوم مع إني ما أعتقد إن صالح الجسمي يقصدني أنا شخصيا، خاصة إني ما غلطت فيه وأكن له كل التقدير والاحترام من هنا".