نجوم العالم يتضامنون مع طفل التنمر الاسترالي

22 فبراير 2020


لا يزال مقطع الفيديو الذي نشرته والدة الطفل كوادن بايلز (9 سنوات) على مواقع التواصل الاجتماعي وحديثه عن معاناته اليومية والمضايقات التي يتعرض لها بسبب اصابته بمرض الأورام الغضروفية وهو شكل من أشكال التقزم، حيث تضامن معه الملايين من المشاهدين وقدم العديد من النجوم المساعدة له.

تعاطف الممثل الأسترالي هيو جاكمان بطل السلسة الشهيرة X-Men ، والممثل الكوميدي براد ويليامز المصاب بالمرض نفسه، مع حالة الطفل، حيث كتب الاول تعليقاً قال فيه: "أنت أقوى مما تعتقد يا صديقي، ومهما حدث فأنا صديقك.. الحياة صعبة بما يكفي، تذكروا أن الجميع يخوضون معركتهم الخاصة، لذلك دعونا نساند بعضنا البعض، التنمر ليست مقبولا أبدا".

اما وليامز فأنشأ صفحة للتبرعات ونجحرفي جمع حوالي 170 الف دولار، بهدف إرسال بايلز ووالدته إلى ديزني لاند في كاليفورنيا. وقال وليامز في صفحة جمع التبرعات: "هذا ليس فقط من أجل كوادن، بل لأجل اي شخص تعرض للتنمر في حياته، دعونا نظهر لكودن وآخرين أن هناك أشخاص جيدين في هذا العالم وهم يستحقون ذلك".

كذلك حظى الطفل بدعم من فريق All-Stars التابع لرابطة الركبي الوطنية، بحيث سيقود الشاب الفريق قبل مباراة اليوم السبت قبل انطلاق الموسم المقبل ضد ماوري أول ستارز في جولد كوست في كوينزلاند.

وقال الظهير لاتريل ميتشل: "أريد فقط أن أتمنى لك الأفضل أخي، نعلم أنك تمر بوقت عصيب في الوقت الحالي، ولكن الأولاد هنا لدعمك يا برعم".

كما تلقى الطفل الذي بكى وتمنى الموت رسائل دعم من العديد من المشاهير حول العالم.