مسلسل "سر" تصاعد مشّوق في الأحداث وتصدر في نسب المشاهدة

06 مارس 2020

يستمر مسلسل "سر" من إنتاج "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان بنجاح واسع منذ بدء عرضه على شاشة MBC4، مع تصاعد التشويق في الأحداث وتصاعدها، وانكشاف أسرار كثيرة خلال الحلقات الماضية مع نشوء أسرار جديدة، علماً أن "سر" دخل قائمة الوسوم الأكثر تداولاً (تريند) على موقع "تويتر" وتصدرها في عدد من الدول العربية منذ حلقاته الأولى، إضافة الى دخوله لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد".

وأبرز العمل قدرة تمثيلية عالية جداً لدى نجومه، لا سيما بسّام كوسا صاحب اللغز الأكبر في العمل، وشكّل لباسم مغنية فرصة للتألق مجدداً وإظهار تنوعه في الأداء، مع تغيير داليدا خليل لجلدها فنياً بشكل كلي بشخصية مركبة وعميقة، إضافة الى اعتماد وسام حنّا "كراكتير" مختلف جعله قريباً من الجمهور الى حد مدهش. ولا تدع رواد عليو مشاهدها تمر مرور الكرام، إذ تذهب بعيداً في ادائها الى الإقناع والتأثير الكامل بحوارها وموقفها.

واستطاع حسان مراد وهشام أبو سليمان وطارق أنيش مع النجوم الشباب حجز مكانتهم أيضاً لا سيما سامي بو حمدان ونتاشا شوفاني ورانيا سلوان وجويس فارس وتانيا فخري وجاد أبو علي وجوي الهاني ومايكل كبابة، مع الفنانين الكبار فادي ابراهيم ونيكول طعمة وأسعد رشدان ونوال كامل وليلى قمري.

وتدور أحداث "سر" حول اختفاء رجل أعمال ذائع الصيت في ظروف يلفها الغموض والتعقيد، تكشف عن خلافات داخل الأسرة وبينه وبين منافسيه، راسمة علامات استفهام كثيرة ضمن دراما مشوّقة عربية من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات.

ويُعرض مسلسل "سر" على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.