بالفيديو - إيمي سمير غانم تعترف بعشقها لهذا النجم.. وردّ فعل حسن الرداد له

القاهرة (لها) 15 مارس 2020

حلت الفنانة ايمي سمير غانم، مؤخرًا ضيفة على النجم أمير كرارة في برنامجه "سهرانين"، والذي يقدمه على قناة ONE، معلنًا رجوعه لتقديم البرامج التليفزيونية بجانب الأعمال الفنية التي يقدمها سواء في الدراما، أو السينما.

واعترفت إيمي سمير غانم، في البرنامج بأنها من عشاق الفنان محمد فوزي، وأنه فتى أحلامها هو وعبد السلام النابلسي.

ووجه إليها كرارة سؤالاً بقوله: "لو حسن الرداد اتقدم لك ومحمد فوزي تختاري مين؟"، لترد عليه إيمي: "كده عيب بقى أوفر.. حسن نفسه سيقول لي اذهبي لمحمد فوزي".

وأضافت: "محمد فوزي يصلح لأن يعيش بيننا ويعمل أفلاماً تضحك في الوقت الحاضر.. وأنا لن أتكلم عن أغانيه لأنها أكبر من الانتقاد".



وأوضحت أنها من عشاق أكل "الحواوشي" الذي تعده الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، منوهة إلى أنها تحب أيضا مسقعة نبيلة عبيد.

بينما سخرت من مقطع فيديو لها وهي في مرحلة المراهقة، حيث كانت ضيفة في أحد البرامج ويحاورها النجم خالد النبوي.

وعلقت قائلة: "كل من يرسل لي هذا الفيديو على الواتس أقول له الله الله على الوحاشة.. كنت أنا وأختي واحدة اسمها حمادة وواحدة صلاح".



وطلبت من مخرج البرنامج أن يخفي الفيديو من شاشة العرض سريعاً مرددة في غضب: "شيل شيل الوحاشة دي"، منوهة إلى أنها دائماً كانت تشعر بالخجل والخوف.

وأكد كرارة، أن النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عكس بعض تماماً في موضوع السهر، قائلاً: "حسن مهيبر طول الوقت وبيسهر عكس إيمي خالص".

من جانبها، قالت إيمي: "حسن أفسدني.. وأنا سيدة كبيرة.. بابي وحسن بيناموا الساعة السادسة صباحاً، فماذا أفعل أضطر أنام متأخراً جداً معهما.. ولو عليا أنا أنام مبكراً ومصاحبة رجاء الجداوي".

وأكدت أنها دائماً ما تصاحب من هم أكبر منها في السن، نبيلة عبيد ورجاء الجداوي والحاجة صفاء زوجة السبكي، وصفية العمري ووفاء عامر، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة نادية الجندي وتتمنى أن يكون بينهما صداقة.

ومن الصديقات الشابات، أشارت إيمي إلى أن أقرب صديقاتها هي الفنانة يسرا اللوزي، منوهة إلى أنها كانت تخرج وتأكل "كبدة من العربية"، ولكنها توقفت عن ذلك خوفاً من الأمراض.