أنغام تنافس بـ 12 أغنية
انتهت الفنانة أنغام من تسجيل ألبومها الجديد الذي اختارت له عنوان «نفسي أحبك» ويطرح في الأسواق خلال أيام قليلة ويضم الألبوم 12 أغنية تعاونت فيها أنغام مع الشعراء أمير طعيمة وعصام حسن ونادر عبد الرحمن ووليد جلال ومحمد عاطف والملحنين محمد النادي ووليد سعد وخالد عز ومحمد يحيي، ويشهد الألبوم تعاون أنغام مع الموسيقار عمار الشريعي من خلال أغنية «عشت سنين» التي كتب كلماتها بهاء الدين محمد.
وقد سجلت أنغام أغنية «مهزومة» بمصاحبة أوركسترا ضمت 100 عازف أجنبي وبلغت كلفة تسجيل هذه الأغنية وحدها 50 ألف دولار.
أخبار النجوم
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد بفيديو طريف مع حجاج عبد العظيم (فيديو)
أخبار النجوم
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
أخبار النجوم
