مي سليم ومحمد نور

مي سليم, مركز سرطان الأطفال

16 يوليو 2009

في لفتة إنسانية حرصت المطربة مي سليم والنجم محمد نور على القيام بجولة داخل معهد الأورام  في القاهرة لمشاركة مرضى السرطان سواء الأطفال أو الكبار الاحتفال بيوم الأم حيث قام كل منهما بمواساة الأمهات ممن يرافقن أطفالهن ما أضفى جواً من البهجة و المرح على المرضى من الأطفال. وكان في استقبالهما مدير المستشفى الدكتور أشرف سعد زغلول الذي شاركهما في جولتهما لزيارة الأطفال وشرح لهما الحالات المختلفة للأطفال كما قاما بتفقد بعض أقسام المستشفى مثل قسم الرعاية المركّزة وحينما رأهما الأطفال التفوا حولهما واحتضنوهما.
مي ونور قاما بإلقاء التحية على عدد من الأطفال في مجموعة من عنابر المرضى وقاما بمداعبتهم، كما حرصا على توزيع بعض الهدايا على الأطفال وشاركوهما في الرسم والتلوين والغناء. وفي نهاية جولتهما أكد كل منهما موافقته الفورية على إقامة أي حفل يُسعد هؤلاء الأطفال. وبدوره أكد لهما الدكتور أشرف سعد زغلول «أهمية هذه الزيارات في رفع الحالة النفسية للمرضى من الأطفال خاصة أنهم يجدون النجوم الذين يحبونهم معهم ».
وأشار كل من محمد نور ومي سليم بعد الجولة التي استمرت لأكثر من ساعتين إلى أن الفنانين يجب أن يقوموا بزيارة هؤلاء الأطفال كثيراً لرفع إحساسهم بالألم، وأكدا أنهما سيوجهان دعوة الى عدد كبير من أصدقائهما الفنانين لزيارة هؤلاء الأطفال.