طوني ورد... من الأزياء الراقية إلى ملاءات الأسرة لمرضى كورونا

25 مارس 2020

أعلن المصمم اللبناني العالمي طوني ورد إعادة فتح أتولييه الأزياء الخاص به. وجاء هذا من خلال رسالة نشرها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ومما كتبه فيها تحت عنوان "من سلسلة للإنتاج إلى سلسلة للتضامن": "يفتح أتولييه طوني ورد أبوابه مجدداً. في اليوم السابق سمعنا عن وجود نقص في الأسرة وفي الحاجات داخل المستشفى الذي يستقبل مرضى فيروس COVID-19".

وأضاف: "نشعر بالالتزام تجاه تأمين هذه الحاجات ولهذا سنحول الأتولييه من إنتاج للقطع الإبداعية إلى تأمين أغطية الأسرة والبدلات الوقائية التي تظهر الحاجة إليها في المستشفى".

وأشار إلى أنه يتم أثناء ذلك اتباع كل الاجراءات الوقائية داعياً الجميع إلى البقاء في المنازل من أجل الحفاظ على سلامتهم.

كذلك وجه المصمم من خلال تغريدة نشرها على حسابه على "تويتر" رسالة إلى الإعلامي اللبناني مارسيل غانم تلبية لحملة تبرعات قام بها الأخير لصالح جهات صحية عدة في لبنان عبر برنامجه "صار الوقت".

وكتب: "عزيزي مارسيل، نحن Tony Ward Couture حولنا معملنا نحو إنتاج الملاءات لصالح مستشفى رفيق الحريري الحكومي. عرفنا أنه يعاني من النقص ونرغب في معرفة الجهة التي يمكننا التواصل معها من أجل تقديم المساعدة".

كما أعرب عن تعاطفه مع الشعب الإيطالي من خلال تغريدة أخرى جاء فيها: "نرسل الحب لإيطاليا ولشعبها الطيب... إنه البلد الذي يتمتع بقيمة كبيرة بالنسبة إلى مصممي الأزياء".