CHAUMET مجموعة تتوّج الحب الأبدي

27 مايو 2020

من قصة الحب التي جمعت الثنائي الإمبراطوري الشهير: نابوليون وجوزفين، انطلقت دار "شوميه" لتبتكر أولى مجموعاتها من المجوهرات. وقد شكّلت قصّة الحبّ هذه أيضاً مصدر وحي لابتكار مجموعة Crown Your Love التي أطلقتها الدار أخيراً، وتتضمّن خواتم خطوبة تتوّج أكثر المناسبات رومانسيّةً في الحياة.


ولأن كل "نعم" في هذا المجال تكون فريدة، حرصت "شوميه" على توفير إمكانيّة إضافة لمسات خاصة على خواتم الخطوبة التي تحمل توقيعها. وذلك من خلال خدمة رقميّة لم تتوافر قبل أيلول/سبتمبر الماضي. تؤمّن هذه الخدمة تصميمين من خواتم السوليتير، تُعبّر قطع الماس اللمّاع التي يزيّنها، للمرة الأولى، عن روحيّة جوزفين.

الحبّ الأول

يُشكّل اسما نابوليون وجوزفين تجسيداً للثنائي الذي يبقى عصرياً على الدوام، ويتألّف من امرأة صلبة الإرادة ورجل جبّار تجمع بينهما قصة حب تكشفها الدار لإظهار كل الحنان الذي يغلّفها. وبهدف الوفاء لتاريخها، بثّت "شوميه" السعادة في قلب ابتكاراتها لتزيّن حياة كل ثنائي بمجوهراتها الفاخرة... من التيجان إلى خواتم الزفاف، ومن خواتم السوليتير التقليديّة إلى خواتم Aigrette التي تتوّج الإصبع تماماً كما توّج نابوليون جوزفين... تقدّم الدار من خلال تصاميم Crown Your Love الخاصة بالزفاف ابتكارات تجسّد هويّتها وتحتفل بالحب.

خاتم يحقّق الأحلام

كلّ قصة حب فريدة، وللاحتفال بها تقدّم "شوميه" مجموعة متنوّعة من خواتم الخطوبة تتضمّن 11تصميماً يمكن ارتداء كلٍ منها بمفرده، أو تنسيقه مع خاتم أو أكثر من خواتم الزفاف، مما يؤمّن إمكانيّات لا تُعدّ ولا تُحصى للاحتفال بارتباط شخصين. يمكن الاستفادة من خدمة Crown Your Love عبر أخذ موعد خاص في أحد متاجر "شوميه"، أو بالتواصل عبر الإنترنت. وتسمح هذه الخدمة للعروسين بإضافة لمساتهما الخاصة على خواتم الزفاف واستكشاف النتيجة بأسلوب ثلاثيّ الأبعاد. كل ذلك بعد اعتماد معايير خاصة لاختيار طراز خاتم السوليتير، بالإضافة إلى نوع وقطع حجر الماس الذي يتوسّطه.

مجموعة جوزفين

تنطلق مجموعة جوزفين من ذوق ملهميها (الإمبراطور الفرنسي نابوليون وزوجته جوزفين) لتقدّم ترجمة عصريّة لفكرة التاج الذي يزيّن الإصبع برقّة وأناقة. تتضمّن المجموعة خواتم يزيّنها حجر الماس المنفّذ بقطع الإجاصة الذي تشتهر به الدار، تصاميم منفّذة بأحجارِ ماسٍ ذات قطع الوسادة، بالإضافة إلى ثلاثة ابتكارات جديدة مزيّنة بقطع الماس اللامع. تستحضر هذه التصاميم الأصابع الخمس ليد ذهبيّة تحيط بالقلب، وهي تُعيد بذلك تقليد المجوهرات التي تعبّر عن العواطف التي اشتهرت بها دار "شوميه".