بالفيديو – موجة غضب مغربية ضد شمس الكويتية وهي ترد... "مسترجلات"

30 مارس 2020

 

ردت الفنانة الكويتية شمس على إحدى متابعاتها خلال بث مباشر بطريقة أحدثت ضجة كبيرة جداً في أوساط المتابعين.

وأعربت الأخيرة عن خوفها من أن تكون إحدى النساء المغربيات اختطفت زوجها الذي يعمل هناك. وردت شمس بأنها تسمع الكثير من الأشخاص يقولون إن المرأة المغربية ساحرة مثنية على جالم نساء هذا البلد.

وقالت إنها لا تعرف أياً من هؤلاء لا تعرف تحضير أشهى الأطباق. وعلقت: "المغربيات يسحرون بجمالهن، المغربية تسحر تكون ملكة جمال ومستحيل ما تعرف تطبخ".

وتابعت: "هو الرجل يحب المرأة الجميلة وتعرف تطبخ وتهتم بجسدها وبالخلطات وبالعطور. فيهم خفة دم فظيعة والرجل لما تجيه امرأة خفيفة دم وتطبخ وجميلة وريحتها حلوة وياكل من يدها وتكويله هدومه. هذه الأمور ما يلاقيها بحياته ولو لقاها عنده حيطير تسع ساعات ويروح للمغربيات".

ورغم ذلك تعرضت لهجوم قاس ورأى بعض المتابعين انها تصف المغربيات بالساحرات. وانتشر على إثر هذا هاشتاغ "شمس اخرسي". إلا أنها سارعت إلى الرد عليه من خلال حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية. لم إسئ لأحد والمسترجلة الي فهمت غير كذا خذي ادوية ضبطي هرموناتك والمغربيات عسل".

وتابعت: "سبتوا كورونا وسويتو هاشتاق فيه 16 الف تغريدة عشان تفرغون سمومكم يا مسترجلات".

وأعادت نشر المقطع على حسابها على "إنستغرام" وكتبت: "هاشتاق ترند على تويتر عشان مدحت البنت المغربية وقلت محاسنها حسسوني إني مدحت بزوجة سيدنا لوط هجوم وسب وشتم من قطيع المسترجلات الي ماشافوا الفيديو للأخير. نعم المغربيات ملكات جمال واخلاق وذوق ولن اتنازل عن كلامي ولن أصبح من الاتباع والعبيد وثقافة ان لم تكن معي فانت ضدي. طز فيكم ما أمشي عليها و رأيك فيني لا يعنيني أنا شمس أمدح من أحب ولا في مخلوق في هذا الكون يأثر على تراب رجولي والمغربيات اجمل نساء الكون". وحققت أكثر من 180 ألف مشاهدة.