الحجر الصحي يفرض على هؤلاء النجمات موضة البيجاما

31 مارس 2020

تلتزم النجمات في مختلف بلدان العالم العربي بقواعد الحجر المنزلي. ويبدو أن هذا فرض عليهن اعتماد إطلالات بسيطة. بل إن بعضهن ذهبن إلى ما هو أبعد من ذلك وظهرن بالبيجاما.

نوال الزغبي

نشرت الفنانة اللبنانية على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها ظهرت فيها بإطلالة بسيطة جداً. وبدت وهي تجلس على الأريكة مرتدية بيجاما بتصميم بسيط جداً ومن دون حذاء ودعت من خلالها متابعيها إلى البقاء في المنزل.

ملك قورة

لم تترد الفنانة المصرية الشابة في الظهور بإطلالة منزلية عفوية. وظهرت في صورة نشرتها على حسابها الخاص على التطبيق وهي ترتدي لباس النوم باللون الوردي وتعتمد لوك بسيطاً وخالياً من أي إضافات. وحصلت بذلك إلى أكثر من 211 ألف إعجاب.

سوزان نجم الدين

وبدورها ظهرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين في صورة عفوية جداً. وبدت فيها وهي ترتدي البيجاما وتجلس بطريقة مريحة على أريكة واسعة في منزلها.

نادين نسيب نجيم

اختارت الفنانة اللبنانية الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة عادية حيث ظهرت في صور نشرتها على حسابها على "إنستغرام" مرتدية البيجاما مع طفليها. وحصلت عل 351 ألف إعجاب. ووجهت رسالة لابنتها وكتبت: "ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما. ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك وبفتخر فيكي ومبسوطة فيكي قد الدني. حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك أحلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني".