بالصور - الحجر المنزلي يعيد إطلالات النجمات القديمة إلى الواجهة... تذكريها

10 أبريل 2020

تلتزم الكثير من النجمات بقواعد الحجر الصحي التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. ولهذا يمضين أوقاتهن في المنزل ويقمن بالعديد من النشاطات من الرياضة إلى الطهو فاستخدام تطبيق "تيك توك" لتسجيل الفيديوهات الطريفة. وأخيراً عادت بعضهن إلى أرشيف الصور القديمة واخترن منها ما أظهر إطلالات اعتمدتها كل منهن في مناسبات مختلفة.

سيرين عبد النور

استعادت الفنانة سيرين عبد النور إطلالة اعتمدتها خلال حفل نهاية العام 2019 حيث اختارت فستاناً من تصميم Rami Kadi وأضافت إليه حذاء صيفياً أنيقاً من توقيع Gianvito Rossi ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى437 دولاراً. واستعادت تلك الأوقات من خلال التعليق على الصورة وكتبت: "بوقت يللي تصورت فيها هالصورة كنت قول شو عبالي ضل بالبيت وما سافر ولا اشتغل بدي ارتاح. طيب اليوم العكس دخيلكن بدي اشتغل وسافر وصور وغني طلعوني من البيت".

يارا

اختارت الفنانة يارا إطلالة قديمة لها حيث ارتدت كنزة صيفية وسروال دونيم قصيراً خلال رحلة سياحية قامت بها إلى إيطاليا. وعبرت عن اشتياقها لهذا البلد وعلقت: "سمحولي عبّر شوي عن مشاعري بصورة قديمة وقول إنّو اشتقت كتير لإيطاليا. عنجد من أكتر البلدان اللي بحبّها وبحبّ طبيعتها وأكِلها وأهلها أطيب ناس والدوري الإيطالي. لا عم بمزح بآخر وحدة

يلا المهمّ ربنا يحميهم ويحمي كلّ البلدان وكلّ العالم ويمرّق هالإيام الصّعبة عليهم وعلينا بخير يا رب. وان شاءالله بتكون أول بلد بزورها بعد إنتهاء هذا الوباء وهالأزمة".

نادين نسيب نجيم

في يوم المرأة العالمي نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة ظهرت من خلالها بكامل جاذبيتها حيث اختارت قميصاً شفافاً بنقشة النمر. وخلال اتباعها الحجر المنزلي استعادت هذه الصورة وعلقت عليها: "عيد المرأة العالمي كل يوم وأنتِ العيد".

أسيل عمران

لم تتردد الفنانة السعودية في استعادة الكثير من صورها القديمة. واختارت مثلاً فستاناً ارتدته خلال حفل زفاف حضرته في وقت سابق. وأوضحت ذلك من خلال التعليق: "من زواج الجميلة عزة شكراً للمصور وان شاء الله نلتقي قريباً".

لجين عمران

تذكرت الإعلامية السعودية جلسة تصوير أجرتها في وقت سابق من خلال صورة أرسلتها إليها ابنتها جيلان وبدت فيها بكامل أناقتها.