الصينية وانج زيويِن وجه عطر "ديور" الجديد

11 أبريل 2020


نجمة السينما الصينية الشابة "وانغ زيوين" تلفت الأنظار على الشاشة كما على السجادة الحمراء، حيث إنها تتألق بمناسبات كثيرة مع ديور. ولتأكيد حبها المخلص لدار أزياء ديور، أصبحت مؤخراً سفيرة لشركة دار كريستيان ديور في جادة مونتين، لتعطي الفرصة لعشاق العطور لينظروا نظرة خاطفة على آخر الإبداعات في تشكيلة واسعة لا تتوقف عن مفاجأة محبيها وإدهاشهم. وفي مناقشة صريحة تماماً، أكدت أن انطباعها عن "روج ترافلجار" كان مليئاً بالدهشة والمفاجأة.

● ماذا يعني اللون الأحمر بالنسبة لكِ؟

القوة، الشغف، الحظ، ديور، الصين.

● إذا كان اللون الأحمر عطراً، فماذا سيشكل لكِ؟

إن كان اللون الأحمر عطراً، فسيكون رائحة لا تُنسى. عطر قوي، كثيف، ثاقب، أبدي، يجسد الشغف والتصميم.

● قال كريستيان ديور، "أنا أحب اللون الأحمر. إنه لون الحياة" ماذا تقولين؟

أؤيد ذلك تماماً! انه بالتأكيد لون الحياة. دمنا لونه أحمر أيضاً. يجعلنا اللون الأحمر حتماً أن نفكر في صخب الحياة، إنه طاقة متدفقة. إنه لون الشغف والقوة. في الثقافة الصينية، يعتبر اللون الأحمر أيضاً رمزاً للحظ. إنه لون يبهر أعيننا!

● هل تعتقدين أن دار ديور مدهشة؟

نعم، تدهشني ديور دوماً. ففي كل عرض، أشعر أنني انتقلت إلى عالم فريد، خصوصاً عندما أندمج مع تاريخ المجموعة وإلهامها. يحدث نفس هذا الشيء مع لون أحمر الشفاه الجديد. "روج ترافلجار" هو عطر يفسر لون "ديور الكلاسيكي" بطريقة جديدة، ذلك اللون الأحمر الذي هو جزء من هذا العطر. أنها نفس درجة اللون المستخدمة في فساتين دار الأزياء ديور، وفي أحمر الشفاه 999 الذي لا مثيل له.

أؤمن حقاً بأن كل شخص سيعيش مفاجأة رائعة عندما يستخدم عطر "روج ترافلجار."