نجوم "مسرح مصر" يقدمون العزاء لعلي ربيع على مواقع التواصل

القاهرة (لها) 11 أبريل 2020


بعد الإعلان عن وفاة والد الفنان علي ربيع الذي وافته المنية أمس (الجمعة) قام عدد كبير من زملاء الفنان في "مسرح مصر" بتقديم واجب العزاء على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي نظراً لعدم إقامة عزاء بسبب كورونا.

وكان في طليعة النجوم الذين قدموا العزاء لعلي ربيع، الفنان اشرف عبد الباقي، رئيس الفريق، حيث نعى الفقيد على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" قائلاً: "توفي إلى رحمة الله تعالى والد علي ربيع البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

كما نعت الفنانة إسراء عبد الفتاح والد صديقها على حسابها بـ"إنستغرام" وكتبت قائلة: "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون والد صديقي وزميلى علي ربيع في ذمة الله نسألكم الدعاء ربنا يرحمه ويصبرك".

ونعى الفنان كريم عفيفي، الفقيد حيث كتب على صفحته بـ"إنستغرام" قائلاً: البقاء لله إنا لله وإنا اليه راجعون والد صديقي وزميلى علي ربيع في ذمة الله نسألكم الدعاء".

وكتبت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر على صفحتها بـ"إنستغرام" قائلة: "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون والد صديقي وزميلى علي ربيع في ذمة الله نسألكم الدعاء ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة".

كما نعى محمد أنور والد صديقه علي ربيع الذي وافته المنية مساء أمس (الجمعة)، وكتب على صفحته بـ"إنستغرام" قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون والد صديقي وزميلي علي ربيع في ذمة الله نسألكم الدعاء".

وقدمت الفنانة سارة درزاوي العزاء لزميلها علي ربيع، عبر صفحتها بـ"إنستغرام" وكتبت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى والد أخويا علي ربيع، ربنا يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته".

كما قام الفنان محمد عبد الرحمن، بنعي والد صديقه نجم مسرح مصر، وكتب أيضاً على صفحته بـ"إنستغرام" قائلاً: "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى حمدي الميرغني الفقيد، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، قائلاً: "لا إله إلا الله.. والد أخويا علي ربيع توفي ادعوا له بالرحمة والمغفرة وربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعًا دعواتكم".

أما النجم أحمد مكي فقدم العزاء في والد علي ربيع، عبر حسابه بـ"إنستغرام" قائلاً: "البقاء لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، والد صديقي وزميلى علي ربيع في ذمة الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وبعد عودتها إلى عصمته من جديد بعد فترة طلاق استمرت شهوراً قدمت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع العزاء لزوجها في وفاة حماها حيث نعته على صفحتها بـ"إنستغرام" قائلة: "اللهم إن عبدك في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم".