بالصورة – Elie Saab يواجه كورونا ويطلب دعم إليسا ونانسي عجرم

15 أبريل 2020

لم يتردد القيمون على عالم الموضة والأناقة في كل أصقاع الأرض في المشاركة في الجهود التي تبذل من أجل دعم الطواقم الطبية التي تعنى بمرضى فيروس كورونا المستجد.

وقدمت دور الاناقة الأكثر عراقة التبرعات المالية وبعض أدوات التعقيم كما أطلقت المبادرات التي تهدف إلى تسلية الأشخاص الذين يتبعون الحجر المنزلي.

وفي هذا السياق قرر المصمم اللبناني العالمي Elie Saab المشاركة في حدث خيري يساهم في تقديم الدعم للمصممين الذين تأثرت أعمالهم سلباً بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد في الكثير من بلدان العالم.

وأعلن من خلال حسابه على "إنستغرام" المساهمة في مبادرة standwithcreatives التي أطلقتها الجهة القيمة على جائزة fashiontrustarabia داعياً كلاً من الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا إلى القيام بالمثل واستجابت الأخيرة لطلبه من خلال إعادة نشر الدعوة وصورة لها مع المصمم عبر حسابها الخاص. ولاحقاً لبت نانسي عبر حسابها الدعوة محققة في الدقائق الـ48 الأولى أكثر من 79 ألف إعجاب.

وأعلنت تلك الجهة مشاركة صعب من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات حيث كتبت: "إذا كنت مصمماً مقيماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكان عملك تأثر بـ COVID-19 سيكون صندوقStandWithCreatives قريباً متاحاً. توجهوا إلىfashiontrustarabia.com بخصوص الطلبات والتفاصيل".