نجوم الفن يهنئون ياسمين صبري بزواجها

18 أبريل 2020

تم أمس (الجمعة) عقد قران الفنانة ياسمين صبري إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية حيث اقتصر الحضور على عائلتي العروسين، وذلك نظراً لظروف حظر التجوال المفروضة في مصر الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ لم بحضر سوى شقيق أبو هشيمة وزوجته ووالدته، ووالدة ياسمين صبري وبعض صديقاتها المقربات.

ونشرت ياسمين صور حفل عقد القران، حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون قصيراً مع أكمامٍ طويلة وفتحة صدر ضيقة لأعلى مع حذاء بكعب عالٍ . أمّا "أبو هشيمة" فقد ارتدى بدلة مع ربط عنق مميزة.

وفور نشر ياسمين صور الحفل انهال عليها النجوم بالتهنئة بحفل زفافها البسيط الذي أقيم في فيلا أبو هشيمة.

وهنأ العديد من النجوم ياسمين، وكان من أبرزهم اللبنانية سيرين عبد النور التي هنأتها قائلة: "مبروك حبيبي الله يوفقكن". وهنأتها الفنانة هنا الزاهد قائلة: "مبروك ياسمين، واختيار موفق لكما". أما الفنانة سارة الشامي فقالت: "مبروك يا ياسمينة أجمل عروس على الإطلاق".

وعلقت النجمة التونسية عائشة بن أحمد على زفاف ياسمين بـ"مبروك"، والأمر نفسه مع النجمة مهيرة عبد العزيز، حيث قالت: "مبروك الخبر الرائع.. وأتمنى لكِ كل السعادة في العالم".

كما هنأ العروسين الفنان محمد إمام بمجموعة قلوب. وكذلك الفنانة فيفي عبده التي عَلّقت على الصور بقلوب كثير وعلامات الحب. أما الفنانة أيتن عامر فهنأتها بزفافها بعبارة: "ألف مبروك حبيبتي".

وهنأتها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، فقد نشرت صور حفل زفاف ياسمين على صفحتها مرفقة التهنئة قائلة: "ألف مبروك".