"نصاب وحرامي".. دوللي شاهين تهاجم رجلاً والجمهور: "طليقك؟"

القاهرة (لها) 18 أبريل 2020

أثارت الفنانة دوللي شاهين جدلاً كبيراً برسالة قاسية وجهتها لشخص لم تكشف عن اسمه، وكتبت من خلال حسابها على "فيسبوك": "غريبة فعلا لما تبقى نصاب وحرامي وواطي وعايش على قفا واحدة ست لا وبتدعي الشرف والاخلاق.... فعلا نفاق... وللتعديل يا صديقي ... اشرف من سلالتك العريقة وتعديل تاني يا محترم ياللي عمال بتهدد كل الورق المزور انا محتفظة بيه وكان ممكن استخدمه بس عشان فعلا غصب عن اللي خلفوك محترمة ماتخدتش ولا اجراء ضدك... بس ديل الكلب عمره ما يتعدل".

وتلقت دوللي شاهين تعليقات كثيرة من جمهورها تساءلوا عن اسم الشخص الذي تقصده، بينما توقع البعض أن يكون طليقها باخوس علوان خصوصًا مع كثرة المشاكل بينهما خلال الفترة الأخيرة، وإتهامها له بأكثر من لقاء صحافي أنه قام بإستغلالها وأنه لم يكن ينفق عليها. دوللي تجاهلت الرد على تساؤلات متابعيها والتزمت الصمت.

وكانت أخبار كثيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اسابيع تزعم أن الفنانة دوللي شاهين تستعد للزواج خلال الفترة المقبلة، وأن العريس من خارج الوسط الفني، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على انفصالها عن المخرج باخوس علوان.

ولكن "لها" علمت أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، وأنها لا تعيش قصة حب من الأساس ولكنها متفرغة هذه الفترة لفنها وابنتها نور.