لأناقتك في رمضان... إليك إطلالة كاملة بتوقيع علامات الموضة الفاخرة

22 أبريل 2020

يحل علينا شهر رمضان بعد أيام قليلة جداً. ورغم أنك تعيشين مرحلة الحجر المنزلي لحماية نفسك وأفراد عائلتك من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، فلا شك في أنك تحرصين على العناية بإطلالتك. ولكي نساعدك اخترنا لك مجموعة من القطع الموقعة من افخم علامات الأناقة.

اعتمدي إذاً على خبرة كاثرين ديور، شقيقة المصمم الفرنسي الشهير Christian Dior، العاشقة الأبدية للحدائق. وهو ما عكسته من خلال مجموعة رائعة أطلقت للربيع. واستجابة لهذا الشغف أبدعت المصممة ماريا غراتسيا كيوري تطريزات من الأزهار على قطع الرافية في تصاميم فضفاضة تناسب الإطلالات اليومية الليلية.

ويمكنك أن تكوني الأكثر تميزاً خلال النهار بالاستناد إلى مفاهيم CHLOE الحسية والمحتفية الدائمة بالحرية والجمال. معها حولي إطلالتك إلى لوحة من الألوان الرقيقة وعبري عن حبك لتدرجات ألوان الأبيض الفاتحة والمتقطعة مع الظلال الكلاسيكية بالبيج والأسود والأزرق الداكن وأخضر الغار ورمادي اللافندر وحجر اليشب والوردي القديم.

وأضيفي حقيبة Daria الفريدة بتناقضاتها الأنثوية والذكورية الظاهرة أيضاً في أزياء المجموعة. وهي مصنوعة من الجلد المقطّع بشكل غير متماثل مع جلد العجل اللماع والمحبب. وكم جميل ان تختاري حقيبة Cassandra monogram clasp bag المترفة من توقيع Yves Saint Laurent فهي تليق بإطلالاتك الصيفية النهارية كما المسائية. ويمكنك شراؤها بسعر 2007 دولار.

وتذكري أن أي لوك لا يكتمل من دون لمسة المجوهرات البراقة. ولهذا اخترنا لك أقراط GEMFIELDS AND FABERGÉ المستوحاة بتصاميمها من أجواء شهر رمضان. وقد تمت صياغتها على شكل هلال من الذهب عيار 18 قيراطاً ورصعت بأحجار الماس والزمرد ويصل سعرها إلى 14.200 دولاراً. نسقيها مع عباءاتك الرمضانية التي ستختارينها لسهراتك العائلية الأنيقة.

ولا تترددي في أن تنتعلي حذاءك الفاخر في المنزل أيضاً. انتقي التصميم الذي يناسب أسلوبك من مجموعة "حب من النظرة الأولى" الربيعية من Christian Louboutin. انتقيه مسطحاً واحصلي عليه بسعر يصل بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 675 دولاراً.