بالصور - إطلالات رمضانية من عالم فاشينيستات العرب

27 أبريل 2020

مع حلول شهر رمضان المبارك لم تتردد الفاشينيستات العربيات في استقباله بكامل أناقتهن. واختارت كل منهم ما يليق بأسلوبها ويناسب أجواء هذا الشهر في الوقت نفسه. وتراوحت الإطلالات بين العباءة والدراعة والقفطان والملابس المنزلية المريحة. وإليك أبرز الخيارات.

العنود بدر

تعرف هذه الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية أكثر باسم لايدي فوزازا وتتميز الإطلالات التي تختارها عادة باللوك الشبابي المفعم بالحيوية. وقد اختارت مؤخراً جامبسوت باللون البنفسجي من تصميم Dina Zahrna.

تمارا القباني

جمعت هذه الإماراتية الشابة في مسيرتها عرض الأزياء والتقديم التلفزيوني والتمثيل. ولهذا اتسم أسلوبها في الحياة بالمرونة والتنوع وهو ما انعكس على إطلالاتها التي لا تنحصر باتجاه محدد. ولهذا تتراوح بين الملابس العصرية وبين العباءات الفاخرة. ومنها الكاب البرتقالي الزاهي المطرز يدوياً بورود من الكريستال واللؤلؤ والذي ارتدته مؤخراً والموقع من علامة Cabochon الإماراتية. وقد زينته بمجوهرات من دار Mouawad.

نادية حسن

فضلت الشابة الإماراتية اعتماد لوك يجمع البساطة والفخامة في الوقت نفسه. ونتج عن هذا الخيار الصعب ارتداؤها قفطاناً بتصميم خال من التعقيدات بنقشات يتداخل فيها البرتقالي والرمادي من Ounass.

مرمر

تعرف مدونة الموضة والجمال والفاشينيستا الكويتية الشهيرة باسم مرمر بحبها للملابس الفضفاضة وباهتمامها بكل التفاصيل، من الأكسسوارات إلى الحقائب والأحذية. واختارت مؤخراً دراعات فاخرة من "يلوه" بتصاميم وألوان تعكس مرونتها في التعامل مع إطلالاتها من دون الخروج على الخطوط العامة لأسلوبها.