لهذا السبب ترددت عبير صبري في قبول العمل مع يسرا

القاهرة (لها) 28 أبريل 2020


تخوض الفنانة عبير صبري سباق رمضان الدرامي بمشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، حيث تجسد دور شخصية استفزازية.

وخلال مداخلة بالفيديو مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه عبر شاشة "العربية الحدث" قالت: "طبيعة الشخصية مختلفة، هي ليست طيبة وليست شريرة لكنها شخصية كيَّادة فرَّاسة".

وأضافت، أن شخصية "نادية "، تتسم بالغيرة الشديدة وتعتقد في نفس الوقت أن الناس شديدة الغيرة منها وتحاول طول الوقت أن تستعرض جمالها.

وكشفت سر قبولها أداء دور الأم، في المسلسل، قائلة: "هم كبار عليَّ في الدور، وعندما عُرض عليّ العمل ودور الأم لهؤلاء الشباب، اتخضيت وذهبت لأعتذر للشركة المنتجة".

وأردفت: "لما رحت كنت براجع نفسي طول الطريق، وقلت كيف سترفضين وتعتذرين عن العمل مع يسرا وهي فرصة كبيرة لأي فنان مثل النجوم الكبار وعادل إمام وغيره، وممكن ألا تأتي الفرصة مرة أخرى، خاصة مع وجود المخرج سامح عبد العزيز".

ولفتت إلى أنها أصيبت بحيرة شديدة في الطريق وعندما وصلت قالوا لي: "الشباب خلاص مضوا معانا قبل دور الأم وبكده ما يبقاش قدامنا حل".

وأكملت: "قلت لنفسي هاخد الدور تحدي سواء بدور أم أو راجل حتى فعملت الدور بكل مافيه والدور الكوميدي خفف من وطاة الصدمة بدليل أن بعض المشاهد وطبيعتها الكوميدية خلت شكلي زي شكل الولاد".