عالجي مشاكل البشرة مع أوريجينال هيدرافيشل هذا الموسم!

25 أكتوبر 2021

تتعلق العناية بالبشرة في 2021 تماماً بمبدأ "سكينماليزم" الذي يعتمد على استخدام أقل عدد من المنتجات مع الحصول على أعلى نتائج، في وجود المزيد من الأشخاص الذين يتقبلون بحب طبيعة بشرتهم والذين يمارسون أنظمة روتينية أولية للعناية بالبشرة. لم تكن العناية بالبشرة والجسم مهمة هكذا من قبل وقد يضيع الإنسان بين عشرات الآلاف من المنتجات، والعلاجات، والأنظمة الروتينية يوماً بعد يوم – لكن ذلك لا يمنع المرء من العناية بنفسه. مع ظاهرة المنتجات "الخادعة" المتزايدة في هذا المجال التي تقدم نتائج متشابهة، لن تحصلي أبداً على الفوائد طويلة الأمد التي يقدمها المنتج الأصلي – خاصةً عندما يتعلق الأمر بطريقة التعامل السليمة مع بشرتك.استخدميأوريجينال هيدرافيشلOriginal Hydrafacial ™– الرائد في مجال علاجات العناية بالبشرة عالمياً.

أوريجينال هيدرافيشلOriginal Hydrafacial ™، الذي يفضله المشاهير، والذي تم ترشيحه كواحد من أفضل علاجات العناية بالبشرة الشهيرة المطلوبة على مستوى العالم، هو علاج طبي لمشاكل الجلد، ينقي المسام ويرطب البشرة. متاح في المرافق الطبية المتخصصة المرخصة ومعتمد من متخصصي الجمال في أوريجينال هيدرافيشل في المملكة العربية السعودية وفي أنحاء دول الخليج العربي – أوريجينال هيدارفيشل للجميع، بغض النظر عن مشكلة بشرتك، أو نوعها أو عمرها ويقدم علاجاً كاملاً مناسباً لكل شخص ليساعده على الوصول إلى ما يهدف إليه.

بالرغم من وجود مؤسسات متعددة تقدم حالياً علاجاً يشبه أوريجينال هيدرافيشل Original Hydrafacial ™، إلا أن أوريجينال هيدرافيشل Original Hydrafacial ™ هم المتخصصون الرائدون في أسلوب hydradermabrasion، حيث إنهم يستخدمون نظام Vortex-Fusion الحائز على براءة اختراع لتقشير، واستخلاص، وترطيب البشرة. أوريجينال هيدرافيشل هو العلاج الوحيد الذي لا يجمع التنظيف، والتقشير، والاستخلاص والترطيب فقط بل أيضاً يوفر في الوقت نفسه الحماية عن طريق مضادات الأكسدة، للحصول على بشرة صحية، نظيفة ومليئة بالحيوية.

ما هي أكثر المشاكل الشائعة التي يتغلب عليها أوريجينال هيدرافيشل؟ كل ما هو متعلق بحب الشباب، والخطوط والتجاعيد الرفيعة، والتلوين الزائد للجلد، والجلد غير الملون، والملمس، والبقع البنية المزعجة، والبشرة الدهنية والمحتقنة، والمسام الكبيرة، والبشرة المتأذية نتيجة التعرض للشمس، وحتى البقع القشرية التي تسبق سرطان الجلد.

تكشف الخطوة الأولى من أوريجينال هيدرافيشل طبقة جديدة من البشرة مع التقشير الرقيق والمعالجة المهدئة. يزيل سيروم Activ-4™ خلايا البشرة الميتة ليظهر البشرة الصحية ويقوم GlySal™، وهو عبارة عن مزيج من حمضي الجليكوليك والساليسيليك، بتوصيل فوائد التقشير بدون تدرج ما بعد التقشير. الخطوة الثانية هي الاستخلاص + الترطيب. يزيل أوريجينال هيدرافيشل الشوائب من المسام بدون سحب مؤلم ويغذي البشرة في وجود المرطبات المركزة. وأخيراً، الخطوة الثالثة هي الدمج + الحماية. يُشبع سطح الجلد بمضادات الأكسدة والبيبتيدات لزيادة اللمعة.

أفضل جزء في أوريجينال هيدرافيشل Original Hydrafacial ™ إنها لا تقدم فحسب علاجاً للوجه من مرة واحدة. فهي بالإضافة لمجموعة متنوعة من منتجات البشرة، تقدم أيضاً منتجات خاصة بالشفتين والعينين معروفة بأنها مزايا أوريجينال هيدرافيشل الإضافية Original Hydrafacial™ Perk. ولأن هذه المنتجات مليئة بالمكونات المغذية مثل مستخلصات من أوراق ألوة بربادانس وجذور فاوانيا ألبيفلورا، وفيتامينات E، وC، وA، والفيتومويست، ستحصل على منطقة مشرقة تحت عينيك وشفتين منتفختين.

بعد معالجة الوجه، من الضروري أن تعطي مساحة لبشرتك كي تتنفس وتستخدم المنتج السليم للحفاظ على تلك اللمعة لأطول فترة! "إزكلينيكل" isClinical هنا لينقذك! يوفر "إزكلينيكل"، الذي يعتبره الصيادلة والأطباء العالميون خط دفاع عالي الفعالية للعناية بالبشرة، حلأ مناسباً لكل مشكلة من مشاكل البشرة المختلفة مع الحصول على نتائج وفوائد رائعة في أسابيع! السيروم الفعال الذي تنتجه العلامة التجارية هو الإضافة المثالية لخزانتك الخاصة بمنتجات العناية البشرة بعد معالجتها. مع ضمان تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد الرفيعة ومعادلة درجة لون البشرة بوضوح، هذا المنتج ذو التركيبة الرائعة ممتاز للبشرة التي تميل لظهور العيوب. وهل تعلم ما هو أفضل شيء؟ أنك سترى النتائج بعد أيام قليلة! سيجعل هذا السيروم النباتي الفعال بشرتك رطبة وناعمة، إنه مثالي للشهور القادمة.

إن كنت تبحثين عن حل مناسب لمشاكل بشرتك، لا تستمري في البحث. مع أوريجينال هيدرافيشل Original Hydrafacial ™، لن تحصلي على علاج عادي للوجه. ستحصلين على خدمة متميزة، معدلة خصيصاً لتناسب احتياجات بشرتك، ستساعدك على الوصول على أفضل بشرة لك طوال حياتك.

يمكن الحصول على أوريجينال هيدرافيشل في أنحاء المملكة العربية السعودية في أماكن السبا، وصالونات التجميل، والمرافق الطبية المتخصصة المرخصة في جدة، والمدينة، ومكة، والرياض، والدمام وحفر الباطن. تبدأ الأسعار من 600 ريال سعودي.