مخرج مصري عن نجمات رمضان: "مش نبدأ نكتب اسم دكتور التجميل في التترات؟"

01 مايو 2020

أحدث المخرج المصري عمرو سلامة موجة واسعة من الجدل بسبب تغريدات نشرها على حسابه الخاص على "تويتر" وتناول فيها مظاهر النجمات اللواتي يشاركن في مسلسلات تعرض على الشاشة الرمضانية.

وكتب: "طب مش نبطل نهدر حقه المعنوي ونبدأ نكتب اسم دكتور التجميل في التترات؟". وتفاعل معه الكثير من المتابعين حيث أيده بعضهم معتبرين ان ما يقوله صحيح وأن النجمات أصبحن يبالغن في الخضوع لعمليات التجميل. وفي المقابل رأى آخرون في تعليقه هذا تجريحاً غير لائق لافتين إلى أنه من الأفضل ملاحظة أداء الفنانات أولاً.

وكان سلامة أبدى رأيه في الأعمال التلفزيونية عموماً وغرّد: "المنافسة عدوة الفن. ممكن تخليك أنجح بس عمرك ما هتستمتع برحلة الشغل فقط بالمتعة اللحظية لما تنتصر على الآخرين".

وأضاف لاحقاً: "أحلى ما في الفن هو رحلة الانغماس في إبداعه وصناعته وتشكيله مش تصفيق الناس ليك. رحلة الإبداع ممكن تبقى سنين والتصفيق آخره دقايق".

وقيّم بعض الأعمال ومما كتب: "بعد أربع أيام... براڤو "الاختيار" و"ميت وش" و"إلى الآن آسر ونيللي كريم ألذذ إثنين في رمضان" و"الحلقات الأولى من مسلسل "النهاية" ومسلسل الاختيار باين فيهم مجهود كبير، حلوين ومبشرين".