بالفيديو - فيفي عبده تتحدث عن الحجاب ومستعدة للزواج مرة سادسة

القاهرة (لها) 03 مايو 2020

استضاف مقدم البرامج اللبناني هشام حداد في برنامجه "راحت علينا" الذي يقدمه على شاشة "لنا" السورية، الفنانة فيفي عبده، حيث تحدثت عن رأيها في العديد من الأمور الشخصية التي فجرها حداد في أسئلته واتسمت إجابة فيفي بالجرأة.

وفي أثناء الحلقة وجه حداد سؤالاً لفيفي عن إمكانية ارتدائها الحجاب في يوم ما، فردت قائلة: "لو أراد الله سأتحجب طبعاً.. لو أمرني الله قومي البسي الحجاب، سأرتديه لكن لن أخلعه"، وهنا لمح الإعلامي هشام حداد في سؤال حول إن كانت تقصد الفنانات اللاتي خلعنه مرة أخرى مثل صابرين، رفضت فيفي التعليق، مكتفية بقولها: "ربنا بيحاسب كل واحد لوحده.. وكل شخص مسؤول عن نفسه.. ونحن لا نعلم ظروفها إيه.. لكن أنا بإذن الله، لو ارتديت الحجاب لا يمكن أقلعه أبدا".


ثم وجه هشام سؤالاً لفيفي عن إمكانية زواجها للمرة السادسة، حال انفصلت عن زوجها الحالي، لترد قائلة: "نعم!.. تاني وتالت وعاشر.. ما اتجوزش ليه عرجة ولا مكسحة؟".

يُذكر أن فيفي عبده تشارك في الموسم الرمضاني الحالي ببرنامج "خلي بالك من فيفي"، وهو عبارة عن برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددًا من الفنانين المغاربة والعرب، وذلك بعد تغيبها عن موسم دراما رمضان هذا العام، إذ كانت قدمت العام الماضي مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنان حورية فرغلي، العام الماضي.