دينا الشربيني ترد على اتهامها باقتابس "لعبة النسيان" من عمل إيطالي

القاهرة (لها) 03 مايو 2020

تسببت الأخبار التي ترددت حول معرفة النسخة الإيطالية التي تم اقتباس مسلسل "لعبة النسيان" منها، والتساؤلات التي دارت حول معرفة أحداث المسلسل ونهايته، في خروج بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني لتعلن في تصريحات صحافية، تفاصيل الاختلاف بين المسلسل والفورمات الإيطالي المأخوذ عنه.

وعن مواجهة "رقية" لـ"يحيى الشيّال"، بسبب ما يفعله ضد مصلحة ابنها، ولكرهه لها غير المبرر من وجهة نظرها، قالت إن "مشهد مواجهة رقية لـيحيى الشيال لن تكون الأخيرة"، مشيرة إلى أن "هناك العديد من الأسرار التي لم تكتشف بعد، خاصةً أن شخصية رقية تبدو غامضة، فلا أحد يعرف إذا كانت فاقدة للذاكرة أم تدعي ذلك".

وعن ردود الأفعال التي وصلتها على المسلسل قالت: "أنا سعيدة بردود الفعل"، معتبرةً أن "السوشيال ميديا تؤكد شكوك الجمهور في حقيقتها". وتابعت: "إن عدم وجود حقيقة واضحة، سيجعل نهاية المسلسل غير متوقعة".

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، إذ تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، ويشارك دينا الشربيني البطولة أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.