فيديو قديم - اتهام إلهام الفضالة بالكذب بسبب ما قالته عن برنامج رامز جلال

06 مايو 2020

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديماً للفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحدثت فيه عن نسخة من برنامج المقالب الرمضاني الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وقالت إنه تمت دعوتها للمشاركة فيه لافتة إلى أنها لم تفعل ذلك وأن قراراها كان صائباً وخصوصاً بعدما شاهدت حلقاته ورأت الحيوانات مثل الكلاب والنمر بحسب قولها.

وأشارت إلى أن القيمين على البرنامج ربما قاموا بالاحتياطات اللازمة بعدما أعلنت إحدى الفنانات في مقابلة أنه يتم إعلام الضيوف مسبقاً بالمقلب.

وتناقل هذا المقطع عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث حقق أكثر من 31 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

وتعرضت عل أثر هذا لموجة من السخرية، إذ رأى بعض المتابعين أنه لم تتم دعوتها فعلاً وأن كل المشاهير يدّعون ذلك متهمين إياها بالكذب. ولفت آخرون إلى أن قرارها كان صائباً فعلاً وأنه لم يكن عليها الذهاب فيما أعرب آخرون عن استغرابهم إعادة نشر المقطع.

ويشار إلا أن الممثلة تؤدي دور البطولة في مسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي دوحان وإخراج سائد الهواري ويتناول عدداً من القضايا الاجتماعية الشائكة التي يواجهها المجتمع الكويتي.