إعلامية سعودية تبلغ الشرطة عن صديقاتها بعدما خالفن الحجر: "لست آسفة"

08 مايو 2020

أحدثت الإعلامية السعودية مها منصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعتراف أدلت به مؤخراً على حسابها على "تويتر" ولفت اهتمام الكثير من المتابعين.

وأشارت من خلال تغريدة نشرتها إلى أنها قامت بإبلاغ الجهات المعنية بمخالفة بعض صديقاتها لقاعدة الحجر المنزلي ولحظر التجول.

وكتبت: "بكل حب أعترف بأنني قد بلغت عن مجموعة من الصديقات مجتمعين في مكان واحد بحجة الملل لما فيه من الإخلال بالنظام والإجراءات الاحترازية لمحاربة كورونا وهذا واجبنا جميعاً للمحافظة على وطننا الغالي وسلامتنا وسلامة أحبائنا. أنت كذلك من واجبك التبليغ لو كان أخوك لست آسفة".

وتفاعل مع التغريدة عدد كبير جداً من المتابعين الذين انقسموا بين من رأوا أن ما قامت به فعل جيد ويخدم المصلحة العامة ومن اعتبروا أنها أخطأت في ذلك وأنه كان عليها تنبيه صديقاتها لا تقديم شكوى بحقهن.

ويشار إلى أن الإعلامية توجه من خلال حسابها بعض الإرشادات للمتابعين أثناء تطبيق الحجر الصحي ومما كتبت: "مزاجك هو أغلى ما تمتلك، فاحرص على ان يكون بحال جيد، احرص أن يكون مرتفعاً، اقرأ، اكتب، اعمل، أشغله بما يسعده، تفاعل بايجابية ولا تعطي اي مخلوق فرصه بأن يعكره. أتمنى لكم مزاج ويوم جميل".