بالفيديو – لجين عمران تتهم بعدم احترام الجمهور باستعراض كرسي مرحاض

11 مايو 2020

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران جدلاً كبيراً في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وسمع فيه صوتها وهي تتحدث إلى شقيقيها وشقيقتها الفنانة أسيل فيما يقفون أمام باب الحمام.

وأشارت إلى أنها تحضر لهم مفاجأة داعية إياهم إلى الانتظار. وعبرت أسيل عن شعورها بالفضول فيما قامت الإعلامية بإطفاء إنارة المكان قبل أن تكشف أنها اشترت عبر أحد المتاجر الإلكترونية كرسي مرحاض قابلاً للإضاءة في الظلام.

وأطلقت بهذا موجة من التعليقات التي توجهت إلى الإعلامية بالانتقادات اللاذعة. واستغرب الكثيرون قيامها باستعراض كرسي حمام كما أشاروا إلى أنه لم يكن عليها فعل ذلك احتراماً لأجواء شهر رمضان.

ومما جاء في بعض التعليقات: "هذول مو سعوديين شلون جذي اخوانها يرضون يطلعون وشلون جذي بدون عباه وملفع وشنو هالمسخرة" و"كيف اعتذر لنفسي اني ضيعت هالدقايق عشان كرسي... لجين؟" و"أعتذر لنفسي عن السخافة اللي شفتها" و"هذا يدل على عدم احترام المشاهد".

ويشار إلى أن لجين لفتت الأنظار في وقت سابق بسبب ظهوها في صورة برفقة الفنان المصري محمد رمضان حيث علقت: "البرانس دراما اجتماعية موجعة جداً توضح كيف أن الفلوس تغير النفوس وممكن تحول البني آدم إلى حيوان مفترس عديم الضمير مسلوب الرحمة".

وأضافت: "في أمور كثير نشوفها في المسلسلات نستغربها. لكن صدقوني الواقع لسه فيه للأسف أسوء من المسلسلات والأفلام. الكل أبدع في دوره وتحية لجميع الأبطال".