Cole Haan أحذية مريحة وأنيقة للرجل العملي

12 مايو 2020

صُمّم حذاء ØriginalGrand Ultra باستخدام تكنولوجيا متطوّرة، واستوحي من تنقّل روّاد الفضاء بخفّة تامة على سطح القمر ليكون أحدث قطعة من مجموعة ColeHaan للأحذية الرجالية، ويُشكّل بالتالي قفزة نوعية في عالم الأحذية المريحة. تحتضن مجموعة ØriginalGrand Ultra تصميمين مميّزيْن هما Wingtip Oxford وPlainToe Oxford، حيث إنها توفّر كل خصائص المرونة والدعم واستعادة الطاقة المفقودة في الحذاء، فيما تؤمّن البطانة الداخلية التوسيد الذي تحتاج إليه القدم مع الحفاظ على خفة الوزن لتتحرك بحرية وتتمكن من انتعاله على مدار اليوم.


وفي هذا السياق، يقول ديفيد مايدوكس، الرئيس التنفيذي للتسويق والمدير العام لتطوير الأعمال في Cole Haan: "لا يتخطّى وزننا على القمر 16.5% مما هو عليه على الأرض. وبالتالي يمكنك أن تقفز إلى أعلى بستّ مرات، كما يمكنك القفز من مبنى والهبوط بكلّ سلاسة على الأرض. ومن هذا المنطلق، عمدنا إلى طرح موديل يجسّد نسخة متطورة لأحد أحذيتنا الرسمية الشهيرة من طراز أكسفورد، ليشكّل خياراً يلبّي تطلعات الأشخاص الباحثين عن الراحة مع الملابس الرسمية".

تمّ تطوير كلّ من حذاءيØriginalGrand Ultra Wingtip Oxfordو ØriginalGrand Ultra Plain Toe Oxford بنظام التصميم والهندسة Grand 36Ø من Cole Haan. وتوفر وسادة القدم GRANDFØAM الكثيفة ومزدوجة السماكة شعوراً بالراحة حال انتعال الحذاء، تليها جرعة من الطاقة التي تستعيدها قدمك مع كل خطوة بفضل تقنية استعادة الطاقة المبتكرة. أضف إلى ذلك القماش الداخلي المطّاط الذي يشبه الجوارب ليغمر قدمك بشعور مريح، فيما تمنحك البطانة الوثيرة عند لسان الحذاء والكعب دعماً استثنائياً طوال الوقت. تم تحسين كل عنصر من عناصر الحذاء بدءاً من تصميم الجزء العلوي، وصولاً إلى سماكة الإسفنجة لتقليص وزن الحذاء ومنحك جرعة إضافية من الراحة أينما كنت.

ومن جهته، يقول سكوت بات، المدير الإبداعي في Cole Haan: "حافظنا خلال عملية التصميم على خصائص الحذاء الريادي الذي طرحناه وقلبَ المقاييس في مجال الأحذية الرسمية العصرية، وعمدنا في الوقت عينه إلى ابتداع حذاء ثوري بكل مقوّماته بحيث يواكب صيحات العصر.