تعلمي ارتداء سروال الدونيم الباهت مثل بسمة بوسيل وهنا الزاهد

12 مايو 2020

يبدو أن سروال الدونيم باللون الأزرق الباهت هو خيار الكثير من الشهيرات خلال مرحلة الحجر المنزلي. وهو ما يظهر من خلال الصور التي ينشرنها على حساباتهن على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". واخترنا لك بعض هذه الإطلالات التي يمكنك أن تستوحي منها بدورك أي لوك تختارينه خلال الجلسات النهارية في منزلك.

1 بسمة بوسيل

لا تتردد مصممة الأزياء بسمة بوسيل في أن تقدم لمتابعاتها أجمل الإطلالات التي يمكنهن اعتمادها في مختلف المناسبات. وللحجر اختارت هذه المرة كنزة من توقيع علامة Fiorucci بسعر يصل إلى 91 دولاراً واضافتها إلى سروال من الدونيم باللون الأزرق الفاتح بخصر مرتفع يمكن الحصول عليه بحسب أحد المتاجر الإلكترونية بـ295 دولاراً.

2 هنا الزاهد

تحب الفنانة المصرية سروال الدونيم عالي الخصر وكثيراً ما تضيفه إلى إطلالتها المختلفة. ونشرت مؤخراً على حسابها على "إنستغرام" صورة لها ظهرت فيها مرتدية تصميماً واسعاً نسقته مع كنزة سوداء خفيفة. وأظهرت من خلال ذلك أنوثتها وشخصيتها المرحة والحيوية في الوقت نفسه.

3 ميريام فارس

ارادت الفنانة أن تخلد إلى الراحة وتنعم ببعض الهدوء وسط الأجواء العاصفة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد وخصوصاً مع الانقطاع عن العمل والبقاء في المنزل. ولهذا نشرت على حسابها على التطبيق صورة اعتمدت فيها لوك بسيطاً جداً حيث نسقت سروال الدونيم الباهت الممزق مع كنزة باللون الزهري الناعم. وهكذا تماشت ألوان الباستيل الراقية مع أنوثتها الطاغية. ولهذا حققت أكثر من 127 ألف إعجاب.

4 فهرية إيفجن

لفتت النجمة التركية الأنظار بظهورها برفقة ابنها من زوجها الممثل بوراك أوزجيفيت. وأثارت الاهتمام بإطلالتها حيث اختارت لوك كاملاً من الدونيم وارتدت سترة باللون الأزرق الخفيف مع سروال مناسب محققة أكثر من مليونين و517 ألف إعجاب.