HUAWEI Y7p هاتف بكاميرا فائقة الدقة

13 مايو 2020


أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكينهاتفها الجديدHUAWEIY7p ، وهو أحدث إضافة أنيقة لسلسلةHUAWEI Y بفضل مجموعة من التحسينات وكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل، التي تعد خيارًا مقنعًا للمستخدمين الباحثين عن القيمة والجودة.

تجربة صور شاملة مع كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل

يحتوي هاتفHUAWEI Y7p على ثلاث كاميرات خلفية مدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ذات فتحة عريضة f / 1.8 لالتقاط الصور بدقة عالية، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل تدعم مجال رؤية بـ 120 درجة لالتقاط صور المناظر الطبيعية الخلابة، والصور الجماعية والتقاط الفيديو بزاوية عريضة. كما يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتساعد في محاكاة مؤثرات عمق المجال الضحل بواقعية مما يشكل العنصر الأساسي في الصور الملفتة.

يتسم هاتف HUAWEI Y7p بتفوقه في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مما يفضي إلى صور واضحة وغنية بالألوان والتفاصيل بغض النظر عما إذا كان المستخدم يلتقط الصور في النهار أو في الليل. كما يدعم الوضع الليليتثبيت اللقطات المحمولة باليد التي يتم التقاطها لمدة تصل إلى ست ثوان من التعرض للحصول على لقطات الإضاءة المنخفضة المليئة بالتفاصيل.

عندماترصدالكاميرا أن المستخدم يلتقط الصور باستخدام الإضاءة الخلفية، تقوم بتشغيل وضعية HDR (تصوير فائق الدقة)، والتي يمكن أن تجمع بين ثلاثة إطارات متتالية سريعة لإنشاء صورة مذهلة ذات نطاق ديناميكي أعلى. وكما هي حال العديد من هواتف هواوي الذكية، يتميز هاتفHUAWEI Y7p بخاصية AI Scene (مشاهد الذكاء الاصطناعي)، التي تتيح للكاميرات الخلفية التعرف على أكثر من 500 مشهد وتطبيق التحسين المخصص في الوقت الفعلي لتحويل أعمال المبتدئين إلى أعمال احترافية.

امّا الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل فهي مدمجة تحت الشاشة ضمن ثلمةPunch FullViewوتدعم خوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي. أمّا وضعية الPortrait فهي تنتج صور سيلفي رائعة عن طريق تطبيق تحسينات مخصصة إستناداً على وجه الشخص أو الشيء الذي يتم تصويره مع الاحتفاظ بالتفاصيل. وتستخدم الكاميرا الأمامية خاصية التعرّف على المشهد بفضل الذكاء الإصطناعي" AI Scene Recognition " والتي تمكنها من التعرف على ما يصل إلى ثمانية مشاهد بما في ذلك السماء الزرقاء والنباتات والمشهد الليلي وأكثر، وبالتالي تقوم بتحسين الإعدادات المطلوبة للحصول على اللقطة المثالية.

تصميم عصري مع شاشة عرض Punch FullView بحجم 6.39 بوصة

صُمم هاتفHUAWEI Y7p بشكل رائع، فهو مزود بشاشة Punch FullView رائعة مقاس 6.5 بوصة قطريًا وبإطار رفيع، تدعم الشاشة بعرض 19.5:9دقة عالية الوضوح (HD+) بجودة 1560 × 720 لعرض تفاصيل دقيقة بوضوح عالي. وفي الزاوية العلويةعلى جهة اليسار يتواجد أحد أصغر الثقوب الخفية في القطاع - يبلغ عرضها 4.5 مم فقط - مما يوفر فتحة للكاميرا الأمامية مع أقل مساومة ممكنة في تجربة المشاهدة.كما يتضمن هاتف HUAWEI Y7p مستشعر بصمة إصبع في الخلف لتوفير وسيلة مريحة وآمنة أخرى لإلغاء قفل الهاتف.

أمّا الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI Y7pفهو مؤلف من طبقة عاكسة لإبتكار تأثير ووهج مستقبلي. كما يربط الإطار الأوسط بسلاسة بين الجانبين، ليعكس مظهرًا أحاديًا مبسطًا ويضفي جمالًا واستخداماً مريحاً.

يأتي الهاتف الذكي بلونينفريدين هما الأسود " Midnight Black " والأزرق" Aurora Blue ".المؤلف من تدرجات زرقاء وخضراء لإنشاء مظهر مميز وعصري.

كما يحتوي هاتف HUAWEI Y7p على خانة ثلاثية البطاقات تتضمن فتحتين لدعم شريحتي الإتصال

"Dual SIM" وواحدة لتوسيع التخزين عبر بطاقة MicroSD تصل إلى 512 جيجابايت.