تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

حقائب راقية ستحتاج إليها أناقتك في عيد الفطر

Aigner Louis Vuitton Christian Dior Saint Laurent Sunset

اقترب عيد الفطر ورغم أنه يحل في ظروف استثنائية فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، فإنك تحرصين على قضاء أيامه وأنت تستمتعين بأجمل إطلالاتك. ولهذا ستحتاجين إلى أن تضيفي إليها حقيبة مميزة يمكنك أن تحصلي عليها عن طريق المتاجر الإلكترونية موقعة من أرقى علامات الموضة.

Aigner

خالفت هذه العلامة القواعد وخصوصاً تلك التي تتعلق بضرورة التنسيق بين لون الحقيبة وألوان الملابس أو الحذاء. إذاً نسقي اطلالتك كما تشائين من الآن وصاعداً واختاري حقائب من مجموعتها الصيفية بألوان الأبيض الكريمي والأسود وزهري الغابات.

Louis Vuitton

في هذا الموسم أيضاً لا يمكنك التخلي عن عشقك لحقائب العلامة الأيقونية المميّزة بتصاميمها العصرية وجلودها الفاخرة وألوانها المتناسقة. ولا شكّ في أنك ستسيرين على خطى النجمات ليا سيدو وإيما ستون وأليشيا فيكاندر اللواتي وقفن أمام عدسة المصوّر كريغ ماكدين لدعم الحملة الجديدة للدار واخترن حقائب "كابوسين" و"تويست". فماذا عنك؟

Dior Book Tote من Dior

لم تمري من أمامها مرور الكرام ولا بد من أنك سترغبين في الحصول عليها لأيام العيد. وهي تمتاز بنمط التمويه أو قماش "أوبليك" الأيقونيّ وتتزيّن بلوغو Christian Dior وتجعل الإطلالة أكثر جاذبية بمنحنياتها الجميلة. سارعي إذاً إلى امتلاك هذا الابتكار الرائع الذي سيجعلك محظ أنظار الجميع.

Saint Laurent Sunset

هل أنت مستعدة للتميز؟ كل ما عليك فعله هو إضافة هذه الحقيبة إلى خزانتك الراقية. فهي مصنوعة من الجلد النافر والفاخر باللون الذهبي اللافت. لا تترددي في الحصول عليها لأنها تنتمي إلى إصدار محدود يحاكي الذوق العربي ويتوافر في منطقة الشرق الأوسط حصراً باللون الذهبي مع الألوان الصيفية الرائجة كما مع اللون الأبيض.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074