بعد فيديو اعتدائه على رجل أمن.. النيابة تستدعي أحمد فلوكس: السبب إمرأة

القاهرة (لها) 16 مايو 2020

هاجم أمس (الجمعة) رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري أحمد فلوكس، بعد انتشار مقطع فيديو تم تسريبه من كاميرا أحد المجمعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر، وهو يعتدي بالضرب على أحد أفراد الأمن، إذ نزل فلوكس من سيارته، ويبدو أنه تلاسن مع فرد الأمن، قبل أن يدفعه بيده، ثم يعود ليستقل سيارته مرة أخرى.

وفي رد فعل له أكد فلوكس تعليقاً على ما حدث، أن الأمن هم الذين اعتدوا عليه، مشيراً إلى أنه كان في طريقه لتحرير محضر ضد سيدة تقيم في المجمع، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول.

وأكد أنه سوف يقاضي من سرّب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، لافتاً إلى وجود فيديو آخر بالتعدي على سيارته بالعصي وأنه قام بالفعل بتحرير محضر ضدهم.

وقام بنشر توضيح عبر حسابه الشخصيفي "إنستغرام"، قال فيه: "حاضر هابقي اتشتم بأمي وأعتذر ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هاسكت، عموماً أنا مش هاتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه، شكرا، بس سؤال صغير، ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى من قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية، وفيديو أمن يعني المفروض خاص بشركة مش عامة، لا تُستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الآخرين.. حكمة اليوم".

ولم يكشف فلوكس بعد أمر السيدة التي كان في طريقه لتحرير محضراً لها، وسبب خلافه معها.

من ناحية أخرى، استدعت نيابة أكتوبر الفنان أحمد فلوكس ‏لسماع أقواله في المحضر الذي حرره فرد الأمن، والذي اتهمه بالاعتداء عليه أثناء عمله.

وكان فرد الأمن قد حرر محضراً في قسم شرطة ثاني الشيخ زايد ضد فلوكس اتهمه بالاعتداء عليه أثناء عمله، مستعيناً بمقطع الفيديو المصور لعملية الاعتداء.

وأمرت النيابة باستدعاء فلوكس لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اعتداء؛ وفقاً للمحضر الذي تقدم به فرد الأمن.