نجوم «أزمة شرف» يحتفلون والبطلة تغيب

فيلم قصير, وليد التابعي

08 سبتمبر 2009

احتفلت أسرة فيلم «أزمة شرف» بتصويرهم ما يقرب من 70 في المئة من المشاهد، وكانوا قد أجلوا الاحتفال ببدء التصوير أكثر من مرة بسبب ارتباطهم بجدول محدد للتصوير بعدما تحدد عرض الفيلم في عيد الأضحى. وكان «أزمة شرف» قد واجه مشكلة توقف تصويره لفترة بسبب انشغال أبطاله في استكمال الاعمال التي شاركوا بها في شهر رمضان الماضي خصوصاً أن تصوير الفيلم بدأ قبل رمضان بأيام قليلة.

شارك في الاحتفال المنتج والمخرج وليد التابعي وأحمد فهمي وطارق لطفي وأحمد سعيد عبد الغني وساندي والسيناريست طارق بركات بينما تغيبت غادة عبد الرازق بطلة الفيلم بسبب ارتباطها بتصوير مشاهد عديدة لها في فيلم «دكان شحاتة».

وكان المخرج والمنتج وليد التابعي قد حدد توقيت عرض فيلمه الجديد «أزمة شرف» ليكون في عيد الاضحى بدلاً من موسم نصف العام بعدما اتفق مع موزع الفيلم وليد صبري. ويقول وليد التابعي: «الفيلم متبقٍ على الانتهاء منه التصوير الخارجي بعدما انتهينا من كل المشاهد الداخلية ماعدا المشاهد التي يتم تصويرها في فيلا في طريق مصر اسكندرية الصحراوي. ويتبقى لنا مشاهد مطار القاهرة الدولي والمعادي وشبرامنت والمنصورية والوراق خصوصاً أن طبيعة الفيلم تتطلب تصويره بالكامل داخل مصر دون السفر إلى أي مكان».

وأضاف التابعي «الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالاكشن والغموض هو ما يجعله فيلماً له طابع وشكل خاصين جداً على الرغم من مشاركة أحمد فهمي، وهو مطرب، معنا في الفيلم الا أن فهمي يقدم أغنية واحدة فقط في أول مشهد له في الفيلم  لان الفيلم لا يحتاج سواها».