BVLGARI Ramadan 2020 أناقة بألوان الزمرد والذهب الأصفر

20 مايو 2020

احتفاءً بالشهر الفضيل، وبلمسة من الألق الروماني الأخّاذ، أطلقت دار "بولغري" مجموعة حصرية مصغّرة من مبتكرات "سربينتي فور أيفر" Serpenti For ever.


تستمد هذه المجموعة الوحي من التوليفة التي تضم أحجار الزمرد والذهب الأصفر، والتي لطالما تميزت بها تحف أيقونية كثيرة ضمن "مجموعة تراث بولغري"Bvlgari Heritage Collection. فـ"بولغري" صانعة المجوهرات الرومانية التي باتت أيضاً وبإقرار الجميع تُعرف بـ "سيدة الأحجار الكريمة الملوّنة"، تعرض اليوم رؤية تتميز بالنفاسة الفائقة لحقائب "سربينتي فور أيفر"، أيقونة منتجاتها الجلدية، مع التركيز على لون الزمرد الأخضر، ولون الجمشيت الأرجواني، ولون الكهرمان الناري. أما "الجواهر" الأغلى قيمةً، فإن روعة اللون الأخضر وبريق الذهب المذهل يتجلّيان في المواد الفاخرة التي تم استخدامها.

ولكي تضفي مظهراً مبهراً على مجموعة "رمضان 2020" المصغّرة هذه، استشرفت "بولغري" البُّعد "المعدني" لتمنح حقائب "سربينتي" الأسطورية شيئاً من الحداثة. وحين تكشفان عن جلد جديد برّاق هو جلد الحمل اللؤلؤي باللون الأخضر، فإن حقيبة سربينتيفورأيفرالكروس بودي، وحقيبة سربينتي دايموند بلاستSerpenti Diamond Blastتستحضران معاً حاسة الأناقة الحضرية الفطرية. وهنا يصبح البريق منقطع النظير الذي يُحدثه جلد الحمل عنصراً مثالياً يضيف لمسة مبهرة إلى خزانة ملابسكِ التي ترتدينها خلال شهر رمضان.


وإذ أتت لتكون الخيار الأبرز للمجالس واللقاءات الرمضانية التي تحضرينها، فإن حقيبة سربينتيفورأيفر المسائية المصنّعة من جلد الغالوشاgaluchat تتوهّج كقطعة من حجر نفيس بتعرّقاتها الخضراء وقد تزيّنت بنِثار الذهب اللمّاع. كما أن بنية الحقيبة المدمجة والمستطيلة بعض الشيء، وسلسلتها الأيقونية المطعّمة بالجواهر تجعلان منها أكسسواراً نموذجياً في أوقات الاحتفال المميّزة، بينما تتكلّل أداة الإغلاق الفريدة من نوعها،والشبيهة برأس الأفعى بحراشف من المينا بالشكل الذي يتناغم مع هيكل الحقيبة.

ولأن هذا الشهر هو شهر التآزر والعطاء، فقد اشتملت المجموعة أيضاً على باقة من الهدايا الرائعة على نحو لا يقاوَم: ابتداءً بمَحافظ بطاقات الائتمان بأناقتها الفائقة والمصنّعة من جلد الحمل الزمردي المرصّع باللآلئ، وصولاً إلى الأساور العصرية الأنيقة التي تزدان بحُليّة على شكل قلب، وهيكلّها مكرّسة لهذه اللحظة المميّزة للغاية من كل سنة.